فتح باب القبول لحملة الشهادة الجامعية في كلية الملك فهد الأمنية الدورة 52

فتح باب القبول لحملة الشهادة الجامعية في كلية الملك فهد الأمنية الدورة 52

تعد كلية الملك فهد الأمنية إحدى الوجهات المهمة التى يسعى الخريجين الجامعيين في المملكة العربية السعودية إلى الإلتحاق بها لتحقيق أغراضهم السامية للمشاركة في حماية أمن الوطن ونيل هذا الشرف الكبير، حيث يترقب هؤلاء الخريجيين الجامعيين من حملة شهادة البكالوريوس موعد فتح باب الإلتحاق بالكلية للمسارعة والتقديم للإلتحاق بالكلية والدفاع عن أمن المملكة العربية السعودية.

كلية الملك فهد
كلية الملك فهد

الإعلان عن فتح باب القبول في كلية الملك فهد الأمنية

أعلنت وزارة الداخلية عبر الصفحة الرسمية لها على موقع تويتر عن فتح باب القبول بكليه الملك فهد الأمنية للدورة رقم 52 لتأهيل الضباط الجامعيين من حملة شهادة البكالوريوس، وجاء في البيان مواعيد فتح باب التقديم،  وموعد إنتهاء التقديم وطريقة التقديم.

وجاء الإعلان ينص على فتح باب القبول لكل حاملي الشهادة الجامعية بدرجة البكالوريوس من التخصصات المطلوبة، وهذا من خلال ما أعلنته الأمانة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤن العسكرية، حيث يتم بعدها إلتحاق المقبولين بدورة تأهيل الضباط الجامعيين التابعة لكليه الملك فهد الأمنية في دورتها رقم 52، والتي بدورها تعمل على إعدادهم للعمل بعد التخرج في إحدى القطاعات الأمنية في المملكة.

على أن يكون التقديم خلال الفترة من يوم السبت 1443/11/19 هـ الساعة العاشرة صباحاً، حتى يوم الخميس الموافق 1443/11/24 هـ الساعة العاشرة صباحاً، وذلك عبر منصة أبشر توظيف بوزارة الداخلية.

تح باب القبول بكلية الملك فهد الأمنية
فتح باب القبول في كليه الملك فهد

حفل تخريج الدفعة 51 من الضباط الجامعيين من كلية الملك فهد الأمنية

وفي سياق متصل نجد أن حفل تخريج الدفعة 1592 من طلبة كلية الملك فهد الأمنية بالدورة التأهيلية 51 للضباط الجامعيين في مقر الكلية بالرياض كان الراعي لها هو صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، وزير الداخلية السعودية، وقد كانت الحفل يوم 15 يونيو 2022 م.

حفل تخريج الدفعة 51 من الضباط الجامعيين من كلية الملك فهد الأمنية
حفل تخريج الدفعة 51

وبدأ هذا الحفل المنتظر بإلقاء مدير عام الكلية اللواء الدكتور علي بن عبد الرحمن الدعيج كلمة بهذه المناسبة السعيدة، ثم بدأ بعدها العرض العسكري والمراسم الخاصة بتسليم راية الكلية من الرقيب السلف للرقيب الخلف، ثم قام الخريجون بتأدية قسم الولاء والطاعة، وبعدها تم الإعلان عن النتيجة العامة للدورات التدريبية، وقد شهد الحفل كذلك تكريم الطلبة أوئل الخريجين من سمو الأمير عبد العزيز بن سعود، وفي نهاية الحفل تم عزف السلام الملكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *