عروض العثيم خصم من 20 وحتي 60% على جميع المنتجات خلال شهر يونيو 2022

عروض العثيم خصم من 20 وحتي 60% على جميع المنتجات خلال شهر يونيو 2022

عروض العثيم اليوم متجددة بشكل يتناسب كثيرًا مع احتياجات العملاء، حيث تحرص الشركة على توفير أفضل وأجود السلع والمنتجات في مختلف المناسبات، وذلك حتى يتمكن العميل من الشراء في أي وقت يتناسب معه، ومن خلال موقعنا نقدم أدق التفاصيل المتعلقة بالعروض المميزة التي تقدمها أسواق عبدالله العثيم، وذلك مع طرح الأسعار المعروضة بها في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية.

عروض بنده اليوم ولمدة 5 أيام خصم يصل ل 70% بمناسبة شهر الصيف أقوى عروض السعودية

عروض العثيم الاثنين

لقد اعتادت شركة أسواق العثيم لتجارة التجزئة على عمل عروض ضخمة على كل ما تعرضه من أفضل السلع في العالم، وأيضا تتنوع أسواق العثيم في طرح عروضها حيث أن هناك عملاء يبحثون عن العروض الشهرية، وهناك من يختار العروض الأسبوعية أو اليومية حسب رغبته في التسوق.

كما أن أسواق عبدالله العثيم تقدم عروضها على كل المواد والسلع الغذائية سواء أطعمة طازجة أو أطعمة محفوظة، وتكون هناك عروض خاصة جدا على المواد الغذائية في المناسبات المميزة مثل شهر رمضان المعظم وعيد الفطر وعيد الأضحى.

بالإضافة إلى ذلك تقدم أسواق العثيم عروض كبرى على كل الأدوات المنزلية والمفروشات المنزلية والسجاد، كما توجد أيضًا عروض خاصة جدا للشباب المقبلين على الزواج، والذين يجهزون منازلهم من مختلف الأجهزة المنزلية الحديثة.

تخفيضات أسواق العثيم الأسبوعية

تعد أسواق شركة عبد الله العثيم التي تعمل في نشاط تجارة التجزئة وليها سلسلة متميزة من الأسواق الكبيرة والمتاجر الشاملة المتنوعة، والتي تلبي كافة مستلزمات الأسرة السعودية بالكامل من كل أنواع السلع مهما كانت أذواقهم وأعمارهم، وتتمتع أيضًا هذه السلع والمنتجات التي تعرضها أسواق عبد الله العثيم بجودة فائقة

  • احصل من العثيم السعودية على سعر الكيلو جرام من الخيار الطازج بسعر 2.75 ريال سعودي بعد الخصم.
  • كما يمكنك الحصول من أسواق عبدالله العثيم على دجاج دو مجمد مقدار العبوة 10 في 1100 جرام بسعر لا يقاوم 201.00 ريال سعودي.
  • خصومات العثيم السعودية على غلاية الماء من نوع ايفا بسعر 50 ريال سعودي بعد الخصم بدلًا من 79 ريال سعودي.
  • خصومات هايبر العثيم السعودي على
  • معجون طماطم السعودية مقدار العبوة عدد 8 في 135 جرام بسعر مذهل 14.95 ريال سعودي.
  • عروض العثيم السعودية على مقدار 20 جرام من القهوة الكلاسيك من نوع على كافيه عدد العبوة 30 كيس مع عدد 10 أكياس مجانًا يكون بسعر 24.95 ريال سعودي بعد الخصم بدلًا من 33.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *