إعلان أسماء مستفيدي الاسكان الدفعة العاشرة برنامج سكني موقع وزارة الاسكان اليوم

إعلان أسماء مستفيدي الاسكان الدفعة العاشرة برنامج سكني موقع وزارة الاسكان اليوم

اليوم إعلان أسماء مستفيدي الاسكان الدفعة التاسعة ضمن برنامج سكني 2017، وستنشر اسماء سكني الإسكان الدفعة الجديدة من منتجات صندوق التنمية العقاري والمنتجات السكنية المدعومة لشهر أكتوبر 2017 ، بجانب توضيح طريق تخصيص منتجات حملة سكني وكيفية تأكيد قبول المنتج المدعوم.

أكدت وزارة الاسكان السعودية عقد المؤتمر الصحفي لحملة سكني 2017 في دفعتها التاسعة اليوم الأحد 15 أكتوبر، حيث يتم عرض ما يقرب من 30 ألف منتج سكني مدعوم ما بين وحدات وقطع أراضي وقروض تمويل عقاري بالتعاون مع الجهات الممولة المعتمدة، وسيكون إعلان أسماء مستفيدي الاسكان برقم الهوية.

الدفعة التاسعة مستحقي الدعم السكني

“تفاصيل منتجات الدفعة التاسعة بعد قليل”.

يجدر الإشارة لكون تفاصيل منتجات الدفعة الثامنة من حملة سكني، ستشمل 7700 قرض من صندوق التنمية العقاري لمن هم على قوائم الانتظار، و طرح 11500 وحدة سكنية وكذلك 9300 قطعة ارض معدة للبناء بنظام الحجز على الخاصة، ستشمل العديد من المدن والمحافظات السعودية، وسيتم توقيع عقود إنشاء وحدات سكنية جديدة مع بعض الشركاء العقاريين من الجهات الممولة.

رابط إعلان أسماء مستفيدي الاسكان الدفعة التاسعة

الاستعلام عن منتجات سكني الاسكان الدفعة التاسعة سيكون برقم الهوية من خلال بوابة سكني للدعم، وسيتاح بعد قليل كافة التفاصيل للمنتجات على موقع وزارة الإسكان السعودية وللتعرف عليها:

أسماء مستحقي الدعم السكني

يحضر المؤتمر الصحفي الذي يعقد خلال دقائق وزير الإسكان ماجد الحقيل والعديد من القيادات التنفيذية بالوزارة وممثلين عن الجهات الممولة لحملة سكني، والمشرف العام على برنامج الدعم السكني 2017 ، وبعد سيتم إعلان أسماء مستفيدي الاسكان الدفعة الثامنة .

تحديث : وزارة السكان صرحت بان عدد قروض التمويل العقاري المدعوم بلغ 7700 قرض، فيما بلغ عدد الوحدات السكنية 11485 وحدة، أما عدد قطع الأراضي المعدة للبناء بنظام الحجز على الخارطة 9340 قطعة.

تحديث 15-11-2017/ إعلان أسماء مستفيدي الاسكان الدفعة العاشرة اليوم الأربعاء على بوابة سكني 2017، ومنها يتم الاستعلام برقم الهوية، وكذلك  استكمال إجراءات التخصيص من بوابة إسكان، وموقع الصندوق العقاري لمن تحصل على منتج مدعوم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *