رسوم الزيارة العائلية في السعودية : الجوازات السعودية تحدد تكلفة تاشيرة الزيارة العائلية للسعودية .. رسوم تأشيرة خروج وعودة الجديدة

رسوم الزيارة العائلية في السعودية : الجوازات السعودية تحدد تكلفة تاشيرة الزيارة العائلية للسعودية .. رسوم تأشيرة خروج وعودة الجديدة

رسوم الزيارة العائلية في السعودية ،  أعلنت الجوازات السعودية للمديرية العامة من خلال موقع وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عن تطبيق تكاليف تأشيرات الزيارة العائلية للسعودية الجديدة، وسوف تقوم الحكومة بالسعودية برفع أسعار الزيارة للسعودية ، وذلك وفقا للمرسوم الصادر من خادم الحرمين الشريفين، والتي تحدد زيادة أسعار رسوم التأشيرات في السعودية ، والتي سيتم تطبيقها من بداية الشهر القادم زيادة مصاريف سعر فيزا الزيارة العائلية للسعودية.

رسوم الزيارة العائلية في السعودية

نرفق لحضراتكم أسعار التأشيرات العائلية للدخول في السعودية والتي بلغت رسوم تجديد الزيارة العائلية بمقدار اكثر الفين ريال سعودي ” المفردة  ” أما سعر تأشيرة الزيارة المتعددة بلغت سعرها بثلاثة ألف ريال سعودي صالحة لمدة ستة اشهر وتعد تلك رسوم الزيارة العائلية لأول مرة من مكتب تساهيل ، كما طبقت المديرية العامة زيادة الرسوم على تأشيرة الخروج والعودة والدخول للسعودية .

رسوم الزيارة العائلية

ومن ضمن التعديلات الجديدة للزيارة العائلية تأشيرة المرور عبر السعودية والتي سوف تبلغ بقيمة ثلاثمائة ريال سعودي تأشيرة المرور للسعودية والدخول للأراضي الحجازية، وذلك بحسب القوانين التي وضعتها حكومة السعودية لزيادة رسوم الزيارة العائلية بالسعودية.

يمكنكم من خلال خدمات بوابة ابشر الإلكترونية الاستفادة من الخدمات الإلكترونية عبر نظام ابشر، ومن ضمن خدمات برنامج ابشر المقدمة من وزارة الداخلية السعودي أصدار جواز سفر أو تجديده بالإضافة لإصدار هوية مقيم وتجديدها وتصاريح التابعين للسماح لهم للحصول على تأشيرة حج وعمرة بالإضافة لتجديده الإقامات وجوزات السفر ورخص القيادة.

تكلفة تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية

وزارة الداخلية ناشدت جميع الوافدين داخل الأراضي الحجازية بضرورة الدخول على بوابة ابشر الإلكترونية على شبكة الأنترنت لمعرفة أماكن مقرات وزارة الداخلية المنتشرة بالمملكة بالإضافة للاستعلام عن صلاحية الإقامة في السعودية ومدة الإقامة أيضا وتأشيرة الخروج والعودة وتكاليف فيرا الزيارة بالسعودية.

رسوم تأشيرة خروج وعودة الجديدة للمقيمين

رسوم تأشيرة خروج وعودة للمقيمين بالسعودية، إذا رغب إي مواطن وافد بإصدار تأشيرة خروج وعودة فسوف يتطلب منك الذهاب لاحدي مقرات الجوازات السعودية لتسديد رسوم الزيارة العائلية بالسعودية مفردة بتكلفة 400 ريال سعودي صالحة لمدة اربعه اشهر، كما يمكنكم متابعة الموافقة من خلال الدخول على بوابة ابشر الإلكترونية أو الذهاب لأي مكتب جوازات سعودي متواجد بالقرب منك بالمدينة.

رسوم الزيارة العائلية للسعودية في تساهيل

مصلحة الجوازات السعودي قامت بتحديد رسوم تأشيرة الدخول لمرة واحدة فقط والتي بلغت قيمتها لـ 2000 ريال سعودي، أما التأشيرات المتعددة لستة اشهر بلغت قيمتها لـ 3000 ريال سعودي، أما لمدة سنتين وصلت إلي لـ 8000 ريال سعودي، بينما بلغت تأشيرة المرور لدخول لمعبر السعودية لمرة واحدة فقط بقيمة لـ 300 ريال سعودي، عرضنا على حضراتكم رسوم الزيارة العائلية في مكتب تساهيل .

رسوم خروج وعودة لزيارة العائلية للسعودية

يتم احتساب رسوم خروج وعودة للمقيمين حسب المدة بجانب تأشيرة الزيارة المفردة بحسب المدة، بالإضافة لتكلفة تأشيرة الخروج والعودة المفردة للأشخاص المقيمين بالمملكة ، وذلك لجميع تكاليف التأشيرات الجديدة للوافدين  والمقيمين بالمملكة العربية السعودية.

يتم دفع رسوم تأشيرة الزيارة العائلية عن طريق موقع enjazit.com.sa الرسمي بشكل إلكتروني عن طريق خدمة الاستعلام عن رسوم تجديد الزيارة العائلية للسعودية حيث يقوم المستعلم بملء الطلب بشكل صحيح من ثم يقوم بدفع الرسوم عن طريق الفيزا من ثم ينتظر حتي يتم دراسة من ثم الموافقة علي الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *