هـــــنا نتيجتك.. رابط الإستعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 برقم الجلوس عبر بوابة الازهر الإلكترونية azhar.eg

هـــــنا نتيجتك.. رابط الإستعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 برقم الجلوس عبر بوابة الازهر الإلكترونية azhar.eg

رابط نتيجة الإعدادية الأزهرية 2022، يواصل أبنائنا الطلاب في مرحلة إتمام الشهادة الإعدادية الأزهرية في البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني ” الدور الأول 2022″، والتي اعتمدها الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر، يوم الأربعاء، بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح والرصد في الكنترولات وإعلان أسماء الطلاب الأوائل في الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية للعام ‏الدراسى 2021/2022‏‎.، وخلال السطور التالية نستعرض معكم خطوات الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 الترم الثاني

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، الترند الأول علي محركات جوجل خلال الساعات الماضية بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 الترم الثاني، عبر موقع البوابة الإلكترونية، حيث قدم وكيل مشيخة الأزهر الشريف التهنئة لكل الطلاب الناجحين.

الشهادة الإعدادية الأزهرية
الشهادة الإعدادية الأزهرية

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg

ونقدم لكم خطوات الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني 2022 عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg من خلال هذا الرابط التالي:

  • القيام بتسجيل الدخول علي رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.
  • ثم تحديد الصف الدراسي المقيد به الطالب.
  • ثم كتابة رقم الجلوس أو الرقم القومي الخاص بالشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني.
  • ثم النقر علي كلمة استعلام.
  • الإنتظار ثواني حتي تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 برقم الجلوس عبر موقع بوابة الأزهر الشريف.

وبلغت ‏نسبة النجاح فى الفتيات في الشهادة الابتدائية  83.43%، ‏وعددهن 69940 طالبة، فى حين بلغت نسبة البنين ‏‏74.78%، وعددهم 75673 طالبًا بنسبة نجاح عامة 78.96%، وأما نتيجة الشهادة ‏الإعدادية  فبلغت نسبة النجاح فى الفتيات 77.90%، وعددهن 66170 طالبة، فى حين ‏بلغت نسبة البنين ‏‏63.58%، وعددهم 75662 طالبًا بنسبة نجاح عامة 70.29%.‎

https://www.youtube.com/watch?v=4CA6ix0zCNI

توزيع درجات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022

وإليكم توزيع درجات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 في جميع المواد الدراسية المقررة علي طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري:

أصول الدين 100 درجة.

اللغة العربية 100 درجة.

الرياضيات 60 درجة.

الفقه 50 درجة.

القرآن الكريم 40 درجة.

الدراسات الاجتماعية 40 درجة.

مادة العلوم 40 درجة.

اللغة الأجنبية 40 درجة.

الثقافة الإسلامية 20 درجة.

وقدمنا لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الأزهرية 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الشريف وذلك بعد نشر نتيجة الشهادة الإعدادية.

يواصل الآلاف من الطلاب في الصف الثالث الإعدادي الأزهري، البحث على مؤشرات جوجل علي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الأول 2022 بعد إعلان نتيجة  الشهادة الإعدادية برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية فور إعتماد النتيجة رسميًا من وكيل المشيخة يوم الأربعاء الماضي، بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق في الكنترولات على مستوى الجمهورية وأعلنت النتائج بشكل رسمي للطلاب في المرحلة الإعدادية الأزهرية.

شهدت الساعات الماضية تزايد عمليات البحث علي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الأول 2022 والتي أعلنت يوم الأربعاء الماضي، بعد إعتماد النتيجة من وكيل مشيخة الأزهر الشريف فور عرض النتائج النهائية عليه بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح والرصد في الكنترولات لإجابات الطلاب في الصف الثالث الإعدادي الأزهري الفصل الدراسي الثاني التي تمت خلال شهر مايو الماضي.

يواصل الطلاب في الصف الثالث الإعدادي الأزهري في البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 الدور الأول والتي اعتمدت يوم الأربعاء، من وكيل مشيخة الأزهر الشريف فور العرض عليه بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق في الكنترولات وتجميع درجات الطلاب في مرحلة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، يواصل الآلاف في مرحلة إتمام الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الأول 2022، والتي اعتمادها وكيل مشيخة الأزهر الشريف وتم نشر النتيجة علي موقع بوابة الأزهر الإلكترونية حتى يتمكن الطلاب في الصف الثالث الإعدادي الأزهري الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي برقم الجلوس من على الموقع الإلكتروني المخصص لإعلان نتائج الطلاب في الأزهر الشريف.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الأول 2022 والتي أعلنت رسميًا الأسبوع الماضي، حيث مازالت عمليات البحث مستمرة عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الأول 2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية بالرقم القومي، ويبحث الطلاب في الصف الثالث الإعدادي عن درجاتهم في امتحانات الفصل الدراسي الثاني بعد اعتماد وكيل مشيخة الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *