رابط اوبن ايمس علامات الطلاب النهائية openemis نظام إدارة المعلومات التربوية الاردن emis.moe.gov.jo

رابط اوبن ايمس علامات الطلاب النهائية openemis نظام إدارة المعلومات التربوية الاردن emis.moe.gov.jo

رابط اوبن ايمس علامات الطلاب openemis نظام إدارة المعلومات التربوية الاردن emis.moe.gov.jo اتخذت وزارة التربية والتعليم الأردنية خطوات في الفترة الماضية للمساعدة في تسهيل الوصول السهل إلى جميع أو معظم الخدمات التعليمية عبر الإنترنت ، وتعريف جميع الطلاب بنتائج الاختبارات الفصلية ، وضمان سلامة وصحة الطلاب والمعلمين ، لا حاجة للذهاب إلى المدرسة للتحقق من درجات الفصل.

خطوات الاستعلام نتائج وعلامات الطلاب الاردن 2022

منصة اوبن ايمس الإلكترونية موقع OpenEMIS للطلاب الدرجات في المدرسة العامة في الأردن نتائج الامتحان النهائي emis.moe.gov.jo 2022 ومتابعة الحضور والغياب “وكالة الإغاثة” بالإضافة إلى NoorSpace سيعرف ابني وابنتي طالبة عن دراستك طوال السنوات ، أولاً و الفصل الثاني نظرًا لانتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” ، فقد أتم الطلاب بجميع مراحل التعلم الاختبارات عبر منصة التعليم الإلكتروني دارسا ، يعد التعليم عن بعد من أبرز رواد العصر الحديث ، وهو يحل مشكلة عدم الاختلاط والاتصال بين الطلاب بشكل جيد.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية ، أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني سارت بشكل سلس ، ولم يتم العثور على مشاكل أو شكاوى في الفترة السابقة ، مؤكدة نجاح نظام التعليم الجديد.

منصة اوبن ايمس كور openemis–core

خطوات الاستعلام بسيطة وسهلة ، ما عليك سوى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك ، واختيار لغتك ، وتسجيل الدخول ، وستظهر صفحة نتائج الاختبار بجميع التفاصيل المطلوبة.

حذرت وزارة التربية والتعليم الأردنية ، من عدم مشاركة أي شخص مهما كان ، في أي بيانات ، سواء كانت أسماء مستخدمين أو كلمات مرور ، لتجنب تغيير أو تعديل أي معلومات.

تحتوي منصة الدورة التدريبية الخاصة بك على العديد من الدورات التفاعلية لضمان فهم الطلاب للمنهج الأردني الجديد ، والتي يقدمها مجموعة من المعلمين ذوي الخبرة الواسعة في مجال التعليم وحاصلين على الشهادات المهنية.

وتجدر الإشارة إلى أن نتائج الطلاب قد تتباطأ بسبب العدد الكبير من الاستفسارات المتتالية في نفس الوقت ، لذلك يطلب المسؤولون من أبنائهم الطلاب من مختلف المستويات التعليمية البحث لاحقًا.

رابط اوبن ايمس نتائج الامتحانات النهائية 2022

يمكن استخراج نتائج الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول لعام 2022 باتباع الخطوات التالية:

قم بزيارة رابط Open Eames.
أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول المعنية.
انقر لتسجيل الدخول.
انقر فوق الرمز الموجود في ملف التعريف الخاص بك ، ثم انقر فوق مربع الأكاديميين.
حدد تقرير التقويم.
سيتم بعد ذلك عرض درجات الطالب.

قدمنا ​​لأحبائنا في الأردن الطريقة السهلة لاستخراج درجات الطلاب من خلال موقع Open Eames للاطلاع على علاماتهم كاملة تستمر منصة Open Eames في نشر درجات الطلاب ودرجات الفصل الدراسي الأول بعد اكتمال جميع عمليات التصحيح والمراقبة وتحميل الدرجات.

تعليقات

  • الموقع ضعيف جدا فنيا، غير محكم التصميم، انا عملت عليه لمساعدة زوجتي المدرسة، ولكن الموقع كان يتصرف بطريقة تبين بوضوح صعوبة تجاوبه، والصغط على الموقع ليس مبرر ليكون صعيفا، كنت استيقظ الساعة الرابعة فجرا لتفادي الضغط ورغم ذلك كان ضعيف جدا، يجب على الوزارة تسليمه لشركة متخصصة تتحمل مسؤولية عمله بكفاءة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *