عروض جرير الشهرية 50% خصم حتى نهاية الاسبوع اغتنم الفرصة وتسوق الآن

عروض جرير الشهرية 50% خصم حتى نهاية الاسبوع اغتنم الفرصة وتسوق الآن

عروض جرير الشهرية، تقوم مكتبة جرير بتقديم العروض الكبيرة مع الخصومات الرائعة والقوية التي يبحث عنها العديد من الأفراد بالمملكة العربية السعودية، حيث أن هذه المكتبة تعتبر من ضمن المكاتب المتخصصة من أجل بيع كل السلع والمنتجات التي يرغب بها كل مواطن داخل السعودية فهي تعمل على توفير تلك الخصومات والعروض بسعر صغير يناسب كل فرد بالمملكة.

عروض جرير الشهرية 60% خصم لفترة محدودة او نفاذ الكمية اغتنم الفرصة

عروض جرير الشهرية

مكتبة جرير تعتبر من المكاتب الشهيرة والكبيرة المتواجدة في المملكة العربية السعودية بالأسواق المالية والمركزية أيضًا، فهي من إحدى المكاتب التي وفرت وقدمت كافة المتطلبات والاحتياجات المتخصصة لدى كل فرد متواجد داخل المملكة العربية السعودية، وكذلك يتواجد في تلك المكتبة كل المنتجات والمستحضرات التي يرغب بها ويريدها طلاب المدارس جميعهم مع منتجات المكاتب، وأيضًا يتواجد في المكتبة كل الألعاب التي يريدها الأطفال بالمملكة.

عروض جرير السعودية

  1. تخفيضات جرير الشهرية شاشة التلفزيون من النوع سامسونج حجم 55 بوصة الترا اتش دي باللون تيتان الرمادي تكون بسعر 3699 بدلًا من 6499 ريال سعودي.
  2. تنزيلات جرير الأسبوعية الحقيبة بالعجلات مع المجموعة القيمة 5 * 1 من ديزني فروزن 2 باللون الوردي والأزرق الفاتح سعرها يكون 99 ريال سعودي.
  3. عروض جرير اليوم دفتر الملاحظات من النوع روكو نيون عدد 40 ورقة مسطر باللون Pink سعرها يكون 12 ريال سعودي.

خصومات جرير اليوم

  1. خصومات جرير الشهرية حقيبة الظهر مع الملحقات من النوع اتريوم التي تناسب جهاز حجم 15 بوصة باللون الأخضر سعرها يكون 179 ريال سعودي.
  2. تخفيضات جرير اليوم شاشة التلفزيون حجم 70 بوصة من النوع هير الترا اتش دي تدعم الأندرويد باللون الأسود تكون بسعر 2849 بدلًا من 5549 ريال سعودي.
  3. تنزيلات جرير اليومية دفتر الملاحظات المسطر عدد 80 ورقة باللون البنفسجي يكون بسعر 8 ريال سعودي.
  4. خصومات جرير الأسبوعية دفتر الملاحظات من النوع روكو المسطر عدد 128 ورقة المسطر باللون الوردي يكون بسعر 15 ريال سعودي.

خصومات جرير اليومية

  1. تنزيلات جرير الشهرية شاشة التلفزيون من النوع ال جي حجم 65 بوصة الترا اتش دي الذكية باللون الأسود سعرها يكون 3499 بدلًا من 5799 ريال سعودي.
  2. تخفيضات جرير الأسبوعية مقلمة أقلام الرصاص الناعمة من ديزني فروزن السا باللون أكوا الأزرق سعرها يكون 9 ريال سعودي.
  3. خصومات جرير اليوم المسطر من النوع ديزني ميني مقاس 30 سم القابل للتعديل المصنوع من البلاستيك سعرها يكون 12 ريال سعودي.
خصومات جرير اليوم
خصومات جرير اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *