موعد مباراة الاهلي والزمالك بتوقيت السعودية اليوم الأحد والقنوات الناقلة الدوري المصري

موعد مباراة الاهلي والزمالك بتوقيت السعودية اليوم الأحد والقنوات الناقلة الدوري المصري

ننشر لكم موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الأحد بتوقيت السعودية المقرر لها مساء اليوم الأحد في الأسبوع العشرون من مسابقة الدوري المصري، ويستعد الأهلي والزمالك لمباراة قوية من أجل هدف واحد من جانب الأهلي والذي يسعى إلى زيادة الفارق بينه وبين الزمالك، بينما يسعى الزمالك إلى تقليل الفارق بينه وبين الأهلي على قمة جدول مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقالدوري المصرييت السعودية

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية ………. 9:00 مساء.

يسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز على الأهلي في وجود شيكابالا وزيزو، بينما يحاول الأهلي في ظل حماس سامي قمصان والذي يتولى الإدارة الفنية مؤقتا للقلعة الحمراء بعد رحيل موسيماني، ويحاول قمصان إستغلال الحالة المعنوية العالية للاعبي فريقه بعد الفوز الكبير على إيسترن كومباني في ظل عودة اللاعبين الدوليين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

من المقرر أن تقوم قناة أون تايم سبورت الأولى بنقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مع وجود ستديو تحليلي لمباراة الأهلي والزمالك قبل إنطلاق المباراة بنحو الساعتين من أجل تحليل تشكيل الفريقين وكذلك قراءة في عقل كلا من فيريرا وكذلك سامي قمصان من أجل معرفة خطة اللعب المتوقعة.

موعد مباراة الاهلي والزمالك
موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية

من المقرر أن يدير مباراة الأهلي والزمالك الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا ليدير مباراة الأهلي والزمالك في قمة الأهلي والزمالك المرتقبة من جانب جماهير الأهلي والزمالك، ويدخل الأهلي مباراة الزمالك بعدد نقاط 44 نقطة من 20 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة في ظل منافسة قوية بين الأهلي والزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

توقعات نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري

من المرتقب أن تكون نتيجة مباراة الأهلي والزمالك لصالح الأهلي في ظل قوة لاعبيه، كما يعزز التوقع الغيابات المؤثرة في قائمة الزمالك وأبرزها طارق حامد ومحمد أبو جبل والمثلوثي وحازم إمام وأحمد فتوح، وكلها تغييرات ستؤثر بشكل كبير على نتيجة مباراة الأهلي والزمالك والمرتقبة والتي تقام مساء الأحد في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية، الثامنة مساء بتوقيت مصر.

يسعى الأهلي المصري إلى محاولة الفوز على الزمالك في مواجهة اليوم خاصة وأن الأهلي الأكثر حظا والأكثر تتويجا بتلك المباريات في قمة قوية بالنسبة للأهلي أمام الزمالك، يشهد الأهلي الكثير من التجهيزات الخاصة بالمواجهة فيما يخص مباراة الأهلي والزمالك في قمة قوية بالنسبة للأهلي أمام الزمالك في ستاد السلام، خاصة وأن الأهلي يملك الكثير من الأوراق الرابحة.

يذكر ان كلا من مدحت شلبي وحاتم بطيشة قد أسندت لكم فرصة التعليق على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في تلك المواجهة المرتقبة بين الفريقين وسط حالة من الحرص الشديد بين الفريقين من أجل تحقيق الفوز في تلك المواجهة في مباراة القمة والتي تشهد حضورا جماهيريا محدودا بينما سيكون هناك إستعداد أكبر من جانب الأهلي من أجل دخول المباراة كون الفريق يملك الكثير من الأوراق الرابحة.

يسعى كلا من الأهلي والزمالك في قمة اليوم إلى حسم اللقب مبكرا من خلال زيادة فارق النقاط بينهم خلال الفترة الحالية خاصة وأن كلا من الأهلي والزمالك سيحاولا إنهاء المباراة لصالحهم وسط توقعات بأن تكون نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم لصالح واحد من الفرق وليس للأهلي أو الزمالك فقط في تلك المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في قمة اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *