تردد أون تايم سبورت On Time Sport 2022

تردد أون تايم سبورت On Time Sport 2022

تردد أون تايم سبورت On Time Sport 2022، تعد أون تايم سبورت من أشهر القنوات الرياضية على القمر الصناعي نايل سات، كما أنها من أكثر القنوات مشاهدة، نظراً لما تقوم به بدور كبير في نقل مباريات الدوري المحلي المصري، وأيضاً المباريات الودية التي يؤديها المنتخب الوطني المصري، كما أنها تقدم العديد من البرامج الرياضية المتميزة والتي يحرص على مشاهدتها الملايين في  مصر وباقي أنحاء الدول العربية.

أضبط تردد أون تايم سبورت  On Time Sport 2022:-

بدأت On Time Sport في الظهور في الاعلام الرياضي المصري وذلك في مارس 2020 وذلك بعد أن تم دمج قناة أون سبورت مع قناة تايم سبورت، وتبث القناة فضائياً عبر القمر الصناعي نايل سات، كما أنها تقوم بالبث الأرضي، ويمكن ضبط التردد الخاص بهذه القنوات من خلال الجدول التالي:-

التردد  معامل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
11861 27500 أفقي 5/6
10853 27500 أفقي 5/6

وقد نجحت أون تايم سبورت في غضون سنوات قليلة في أن تحتل مكانة متميزة لدي الجمهور المصري والعربي، حيث تقوم بالبث المباشر لمباريات الدوري  المصري الممتاز من خلال  الاستديو التحليلي الذي يتم إذاعته قبل بدء المباراة، ويستضيف الاستديو التحليلي كوكبه من أشهر نجوم كرة القدم في مصر، كذلك فإنه يتم التعليق على المباريات بأشهر المعلقين الرياضين في مصر، حيث يتم وصف المباراة كما لو كنت موجود في الملعب.

ومن البرامج الرياضية التي تقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورت ببثها على الهواء مباشرة هي ما يلي:-

ملعب أون تايم، ستاد مصر، ملاعب الأبطال، ستاد اليد، مونديال مصر، 60 دقيقة، مساء أو تايم، وغيرها من البرامج الرياضية الأخرى.

ومن أشهر المحللين الذين يتم استضافتهم في الاستديو التحليلي الخاص بالمباريات هم:-

حازم إمام، طه إسماعيل، عماد متعب، أيمن يونس، وليد صلاح الدين، محمد عمر، وغيرهم من نجوم كرة القدم في مصر.

أما المعلقين الذين يقومون بالتعليق على أحداث المباريات التي يتم بثها بشكل مباشر على القناة هم:-

أحمد شوبير، أيمن الكاشف، محمد عفيفي، محمد الشاذلي، خالد حسن، حاتم بطيشة، مؤمن حسن، محمد أبو العلا وغيرهم من المعلقين الآخيرين.

من أكثر المباريات التي سوف يتم نقلها اليوم الأحد الموافق 19 يونيو 2022 المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، وسوف يتم نقل المباراة على الهواء مباشرة لجمهور المشاهدين في مصر والوطن العربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *