بوابة عين : رابط التسجيل في نظام عين عبر بوابة التعليم الوطنية

بوابة عين : رابط التسجيل في نظام عين عبر بوابة التعليم الوطنية

بوابة عين ، تقدم وزارة التعليم السعودي خدمات للمعلم والطالب داخل المنظومة التعليمية بالمملكة العربية السعودية، بهدف تحقيق مستويات عالية لرفع مستوي التعليم داخل الأراضي الحجازية، سوف نقوم بتوضيح تلك الخدمات التي تقدمها بوابة عين التعليمية سواء كانت تلك الخدمات لجميع الطلاب او المعلمين.

يعتبر الرابط الرسمي لبوابة منظومة التعليم الجديدة الموحدة لكي يدخل كل طالب وطالبة علي المرحلة التي يتبعها من اجل متابعة دورس التعليمية بشكل إلكتروني، وذلك عقب قرار الوزارة بتعليق الدراسة بشكل كامل بجميع المراحل التعليمية حتي أشعار اخر.

التسجيل في نظام عين

نقدم لكم مقطع فيديو يوضح شرح تسجيل دخول نظام عين لخدمات المعلم، ولكن قبل الدخول على بوابة التعليم الوطنية “عين” يجب الدخول على دليل استخدام ، لمعرفة التنقل بين أقسام البوابة الالكترونية في نظام عين لخدمات المعلم والطالب السعودي .

نظام عين لخدمات المعلم

يوفر خدمة الحصول على تعريف بالراتب للمعلم أو للمعلمة بجانب لخدمة نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة من خلال الدخول على  ، نظام عين لخدمات المعلمين ، كما يمكنكم معرفة خطوات نقل المعلمين والإداريين من خلال الدخول على الرابط التالي  ، ضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة ملف كامل توضيحي مرفق داخل بوابة عين الإلكترونية لخدمات المعلمين .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *