تثبيت إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني وشحن كوينز efootball 2022 مجانا معلومات هامة جدا

تثبيت إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني وشحن كوينز efootball 2022 مجانا معلومات هامة جدا

تثبيت إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني ، يحمل تحديث efootball 2022 موبايل الموسم الثاني. أشياء تحدث لأول مرة في اللعبة وذلك من نزولها في الثاني من يونيو الجاري. والتي كانت تعتبر نسخة تجريبية وكان بها عدة أيقونات لم يتم فتحها حتى تم رسميا التحديث يوم الخميس الماضي. والذي به العديد من المميزات وهي التخلص من مشاكل اللعبة التي ظهرت مؤخرا ومنها التغيير التلقائي في حالة الدفاع عن المرمي في الهجمات المرتدة. كذلك مشاكل تتعلق بتغييرات اللاعبين حيث مسبقا كان يمكن نزول لاعب في مركز معين. وعند بداية المباراة يتغير مركزة إلى مركز أخر. كما تم نزول الحصول على كوينز بيس 2022 مجانا عن طريق أيقونات سوف نعرضها لكم في هذه المقالة. كما سنعرض لكم كيفية تحميل إي فوتبول 2022 موبايل بعد نزول التحديث. وذلك من خلال موقعكم المفضل (ثقفني) فتابعوا معي التالي.

تثبيت إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني
تحديث efootball 2022 موبايل الموسم الثاني
شحن كوينز efootball 2022 مجانا
الحصول على كوينز بيس 2022 مجانا

تثبيت إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني

تحميل إي فوتبول 2022 موبايل لا يتطلب خطوات صعبة بل وهي خطوة واحدة وهي الدخول على اللعبة وسيتم ظهور تحديث efootball 2022 موبايل الموسم الثاني في منتصف الشاشة. يجب الضغط على كلمة أستمرار وسيتم تحويلك إلى جوجل بلاي للاستكمال التحديث والذي حجمه 300 ميجا تقريبا. أما عن مميزات التحديث فهي كالتالي.

  • إصلاح مشاكل الـ game play.
  • كذلك إضافة بكجات ليجندري وبكجات أبطال أوروبا وكذلك بكجات 3 نجوم و4 نجوم و5 نجوم من الأندية. وهي بكج ليفر بول والسيتي وسيلتك وبرشلونة وبايرن ميونخ.
  • كما تم إضافة بكجين مكون من لاعب ليجندري ميسي أو نيمار مع 10 لاعبون مطورون ولكن يجب دفع ثمن هذا البكج بعدد 2000 كوينز. كذلك هناك بكجات أخرى بعدد 1500 كوينز.
  • إضافة أيقونة شحن كوينز efootball 2022 مجانا مع نزول عروض هائلة على شراء الكوينز بالطريقة المدفوعة.
تثبيت إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني
تحميل إي فوتبول 2022 موبايل

شحن كوينز efootball 2022 مجانا

الحصول على كوينز بيس 2022 مجانا هي إضافة مميزة ولكن لم يتم فعيلها حتى الآن في اللعبة. ولكن هناك بعض الهداايا التي يتم إطلاقها في التحديث وهي عدد من الكوينزات المجانية تصل حتى 300 كوينز أسبوعيا. ولكن كيف تحصل على كوينز بيس 2022 مجانا بطريقة رسمية؟ نعم كيف يمكنك الحصول عليها؟ للحصول عليها يجب إتباع الخطوات التالية ولكن يجب ملاحظة أن لم يتم حتى الآن تشغيل هذه الميزة ولكن سوف تعمل في القريب العاجل.

  • أولا يجب تثبيت إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني أو تحديثها إذا كانت اللعبة متاحة على الهاتف مسبقا.
  • ثم الدخول على objectves وهي مهام اللعبة.
  • هناك خيارين من المهام واحدة خاصة ببطاقات الخمس نجوم والأربعة نجوم. والأخرى خاصة ليتم شحن كوينز efootball 2022 مجانا. وتسمى مهام بريميوم.
  • وهناك مهام عديدة سوف يتم إطلاقها مستقبلا يجب الفوز بها للحصول على الكوينزات المجانية. كما لا يتم حتى الآن ما هي أعدد الكوينزات التي سيتم الحصول عليها.
تثبيت إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني
كيف تحصل على كوينز بيس 2022 مجانا

تثبيت إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني للايفون والايباد

يمكن تحميل إي فوتبول 2022 موبايل للايفون والايباد عن طريق متجر آبل المتخصص في نزول التطبيقات والألعاب الرسمية على هذا النظام. وذلك من خلال البحث عن اللعبة داخل المتجر ثم الضغط على تنزيل أو تثبيت. كما يمكن فتح اللعبة الحصول على كوينز بيس 2022 مجانا من خلال نفس خطوات اللعبة في نظام أندرويد بدون أي تغيير.

تحديث efootball 2022 موبايل الموسم الثاني لهواتف نوفا وهواوي وهونر

نعم هواتف هواوي ونوفا وهونر يعملون بنظام أندرويد ولكن لا يدعمون أي من خدمات جوجل الإلكترونية. وذلك بعد فسخ التعاقد بينهم منذ 3 سنوات. ولكن يمكن تثبيت إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني من خلال المتجر المخصص لشركة هواوي والتي أطلقته هواوي رسميا منذ فسخ التعاقد مع جوجل. حيث يمكن البحث في المتجر عن اللعبة ثم تثبيتها مجانا. كما تحصل هواوي على نفس مميزات اللعبة في اجهزة الأندرويد الأخرى.

والآن عزيزي القارئ لقد أستعرضنا لكم كيفية تثبيت إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني. كما أستعرضنا لكم كيفية شحن كوينز efootball 2022 مجانا بعد التحديث الأخير. نتمنى لكم منافسة ممتعة كما نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *