بثلاث ملاعق فقط من الفازلين .. أقوى وصفة لشعر ناعم زي الحرير هتحول شعرك لخيوط من الستان من أول مرة

بثلاث ملاعق فقط من الفازلين .. أقوى وصفة لشعر ناعم زي الحرير هتحول شعرك لخيوط من الستان من أول مرة

السبيل إلى الوصول للشعر الناعم مثل الفنانات والنجمات ليس صعبًا على الإطلاق بل يتوقف على اتباع طريقة صحيحة لتغذية الشعر وتحفيزه على النمو، فهناك من يستخدم السشوار أو المكواة لفرد الشعر على الرغم من كونها طريقة سهلة وفعالة في فرد الشعر ولكن مع الوقت قد تضر الشعر كليًا وتتسبب في تقصفه وقصره وحرقه في بعض الأوقات، وهناك أيضًا مستحضرات التجميل المحتوية على مواد كيميائية تضر الشعر مع كثرة الاستخدام، لهذا فإن الطريقة الأفضل لتطويل وتنعيم الشعر هي الوصفات الطبيعية.

أقوى وصفة لشعر ناعم زي الحرير وسبب عدم نمو الشعر

لا يوجد سبب محدد مسئول عن قصر الشعر وقلة نموه فقد يكون السبب في ذلك اضطرابات الهرمونات الجنسية أو الغدة الدرقية ولا سيما في النساء أو نقص بعض العناصر والمواد الطبيعية كالحديد والزنك، وهناك أنواع معينة من الأدوية تتسبب في تساقط الشعر وخاصةً المصابين بالسرطان والمعرضين للإشعاع، وبالتأكيد قلة الاهتمام بتغذية الشعر وعدم تناول الطعام الصحي المفيد الغني بجميع العناصر الهامة للشعر، وأثبتت الوصفات الطبيعية لعلاج مشكلة تساقط الشعر نتائج باهرة مع العديد من النساء مثل كريم الفازلين لتطويل الشعر.

كريم الفازلين والزيوت الطبيعية لإطالة الشعر

من أفضل كريمات الشعر الطبيعية المنزلية التي تحفز فروة الشعر على إنبات المزيد من بصيلات الشعر حتى يصبح الشعر أكثر كثافة ويقل تساقطه ويتم تحضيره بالمكونات القادمة:

  • ثلاث ملاعق ذات الحجم من الزيوت الطبيعية القادمة.
  • اللوز الحلو لا المر.
  • الخروع.
  • الزيتون.
  • ثلاث ملاعق أخرى من الفازلين الطبي.

الخطوات

  1. نستخدم علبة نظيفة من البلاستيك من أجل حفظ الكريم بها، ونبدأ بإضافة الفازلين ومن ثم باقي الزيوت معه.
  2. يفضل تسخين الزيوت سويًا أولًا حتى تتفكك وتصبح جاهزة للامتزاج مع الفازلين بسهولة.
  3. ومن ثم نقلب الفازلين مع الزيوت جيدًا حتى يتداخل معهم وتصبح الوصفة جاهزة للاستخدام.
  4. بعد ذلك نقسم الشعر لأجزاء بعد تنظيفه تمامًا وتفرد الوصفة بالتساوي على جميع المناطق حتى يستفيد الشعر منها قدر المستطاع.
  5. يدلك الشعر عدة مرات قبل ترك الوصفة عليه لبعض الوقت وشطفه بالماء.
  6. يفضل أن تكرر الوصفة كل يوم أو يوم ويوم من أجل توفير التغذية المطلوبة للشعر باستمرار.

أقوى وصفة لشعر ناعم زي الحرير هتحول شعرك لخيوط من الستان من أول استخدام وتلك الوصفة قد قمنا بتقديمها من خلال هذا الموقع موقعنا ثقفني من خلال هذا المقال، لكافة الفتيات التي تواجههم مشاكل في شعورهن، لذا عليهم تجربة هذه الوصفة التي تعد من أفضل وصفات الشعر بشهادة الكثير من الفتيات التي قد قاموا بتجربتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *