مكون منزلي يضاف للعسل لتحصل علي شعر طويل وانبات الفراغات بأسرع وقت

مكون منزلي يضاف للعسل لتحصل علي شعر طويل وانبات الفراغات بأسرع وقت

تحلم كل فتاة بشعر طويل وقوي، ويمكن تحقيق ذلك باتباع وصفات تطويل الشعر الطبيعية، باستخدام مختلف المكونات الطبيعية وخلطها بطرق مختلفة، حيث يمكنك صنع حل لتكثيف شعرك، لكن هذا لا يمكن تحقيقه باستخدام المواد الكيميائية. الكيماويات ضارة بالصحة والبيئة وتعتبر الوصفات الطبيعية حلاً أفضل وتحتوي على مكونات طبيعية متوفرة في المنزل؛ فهي ليست باهظة الثمن أيضًا!

لتطويل الشعر بسرعة
لطالما حلمت النساء في جميع أنحاء العالم بشعر جميل وصحي، لسوء الحظ ، يمكن أن تتسبب العوامل الداخلية والخارجية في إتلافها وتصبح مملة ومتضررة وقصيرة، تعتبر وصلات الشعر حلاً لهذه المشكلة، لكنها مصنوعة من مواد اصطناعية يمكن أن تسبب الحساسية. الوصفات الطبيعية لتمديد الشعر ستحل هذه المشكلة ، لأن مكوناتها معروفة بخصائصها المفيدة للشعر: فشعر الإنسان لا يعالج في كثير من الأحيان بمواد كيميائية تدمر بنيته، بحيث لا يتساقط أو يفقد بريقه ، بل يحتفظ به جمالهم الطبيعي.

خلطة البصل والعسل لتطويل الشعر بسرعة

البصل يعتبر علاج طبيعي لتطويل وكذلك تكثيف الشعر، كما أنه يعالج شيب الشعر المبكر، كما أنه مصدر جيد لفيتامين سي، فهو يحفز نمو الشعر وقد أظهرت العديد من الدراسات نتائج إيجابية! يعتبر العسل أيضًا مرطبًا ممتازًا ، مما يساعد أيضًا على تنعيم شعرك جربي هذه الوصفة في المنزل وسترى كم هو جيد أن يكون لديك شعر طويل وصحي!

مكونات الوصفة :

  • ملعقتان أو ثلاثة من العسل
  • بصل واحدة كبيرة

طريقة التحضير:

  1. في البداية سوف نقوم بتقطيع البصلة الي قطع صغيرة ومرري البصل في الخلاط واضغطي عليه لعمل عصير
  2. ضعي هذا الخليط على شعرك ودلكي فروة الرأس بالعسل.
  3. اتركي الخليط على الشعر وذلك لمدة تصل الي 30 دقيقة ،
  4. بعد ذلك سوف نقوم بغسل الشعر وشطفه بالماء البارد ونكرر هذه العملية يوميًا من أجل الحصول على أفضل النتائج.

فوائد العسل لتطويل الشعر

العسل مرطب طبيعي، مما يعني أنه يأخذ الرطوبة من الهواء ويضيفها إلى الشعر وفروة الرأس، مما يقلل من تكسر الشعر، ويجعله قويًا وصحيًا وينمو أقوى. تفتيح لون الشعر: يحتوي العسل على إنزيم الجلوكوز أوكسيديز الذي يفرز ببطء بيروكسيد الهيدروجين الذي يعمل على تفتيح لون الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *