تقسيط جوالات stc بدون مقدم وأهم المميزات

تقسيط جوالات stc بدون مقدم وأهم المميزات

تقسيط جوالات stc بدون مقدم هي خدمة خصصت لها الشركة برنامج واحد وهو برنامج تقسيط الأجهزة بالاشتراك مع كوارا للتمويل، حيث أن البرامج الأخرى الخاصة بالتقسيط قد تحتاج إلى مقدم أو استبدال الجوال القديم من الشركة إلا أن هذا النوع من التقسيط بدون دفعة أولى ويضاف إلى ذلك أن أقساط stc بدون كفيل ولكن لا بد من تقديم كل ما هو مطلوب من الجهتين للحصول على القبول بسهولة في إطار عروض أقساط الجوالات الذكية من الاتصالات السعودية.

تقسيط جوالات stc بدون مقدم

بعد أن أصبح الجوال من أهم الأساسيات التي يرغب في اقتنائها المواطنين لزيارة مواقع التواصل الاجتماعي وأيضًا من أجل إجراء المكالمات واستخدامه في الكثير من الأحيان لإتمام الأعمال، فقد وفرت الاتصالات السعودية خدمة تقسيط جوالات stc بدون مقدم وبدون كفيل للمتقاعدين والعاملين في القطاعات الحكومية والخاصة.

كما أن التقسيط من الحلول المتوافقة مع الأحكام الإسلامية ويسمح أيضًا للعسكريين بالانضمام إليه حسب رتبتهم، وذلك للحصول على قيمة الحد الأقصى 30 ألف ريال سعودي، وقد التزمت الشركة بعدم تجاوز نسبة الاستقطاع التي نوه إليها من قبل البنك المركزي في المملكة العربية السعودية.

وقديمًا كان يحتاج المواطن إلى وقت طويل للقبول في برنامج تمويل أو تقسيط سواء من البنوك أو من الشركات المتخصصة في تلك الحلول، ولكن مع شركة كوارا والاتصالات السعودية يمكن تقديم نموذج الطلب لتقسيط الجوال إلكترونيًا والحصول على الموافقة الفورية.

هل يمكن تقسيط جوالات بدون فوائد؟

من أجل الحصول على جوال بسعر الكاش أو التقسيط بدون فوائد لا بد أن يتم التعرف هل تقوم الشركة بتقديم الخدمة إلى العملاء أم لا، ولهذا ننصح بضرورة الاتصال على رقم خدمة عملاء الاتصالات السعودية لمعرفة المزيد على رقم 900 لخدمات الجوال والهاتف والإنترنت أو من خلال استخدام تطبيق ماي اس تي سي.

وعن طريق الرقم يستطيع العميل أن يتعرف على حالات رفض طلب التمويل وما هي أهم الأوراق التي ينبغي إرفاقها مع الطلب للحصول على موافقة سريعة قد لا تزيد عن 120 دقيقة تبدأ من وقت إرسال الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *