تنسيق التمريض 2022 في كل المحافظات وتنسيق التمريض العسكري

تنسيق التمريض 2022 في كل المحافظات وتنسيق التمريض العسكري

تنسيق التمريض 2022 ، الآلاف من الطلاب المصريين بعد إعلان نتيجة الإعدادية يبحثون عن تنسيق مدارس التمريض في جميع المحافظات. إلى جانب ذلك فقد تم تحديد الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدمين من أجل قبولهم في مدارس التمريض، وهذا التخصص هو الخيار الأمثل للعديد من الطلاب لأنه يضمن لهم مستقبلا أفضل لأنها تساعدهم على الحصول على فرص عمل سواء في جمهورية مصر أو خارجها، إلى جانب ذلك يبحث الطلاب المصريون أيضا عن تنسيق التمريض العسكري من أجل الالتحاق به، وهناك تباين واضح بين المحافظات بخصوص الدرجات المحددة من أجل القبول حسب ما جاء في تنسيق التمريض 2022، وسنتحدث في هذا المقال على موقع ثقفني الإخباري عن كل تفاصيل موضوع تنسيق تمريض 2022، تابعوا معنا.

تنسيق التمريض 2022

تم الإعلان في العديد من المحافظات بمصر عن تنسيق التمريض 2022، وقد ازداد البحث عنه منذ الإعلان عن نتيجة الإعدادية، فالجميع يرغب في معرفة تنسيق مدارس التمريض، فمثلا محافظة القاهرة تم تحديد 220 درجة للقبول، والقليوبية 246 درجة، أما الدقهلية 244 درجة، والشرقية 252 درجة، دمياط 200 درجة، الغربية: 234.5 درجة، والمحافظة التي وضعت درجات أقل هي الأقصر 195 درجة.

تنسيق مدارس التمريض

بعد الإعلان عن تنسيق تمريض 2022 تم تحديد الشروط التي يجب أن تتوفر في كل الطلاب المصريين الذين يبحثون عن تنسيق التمريض بعد الاعداديه 2022، وهي كما يلي: الجنسية المصرية، وأن يكون الطالب قد بلغ سن ثمانية عشرة سنة بحلول الفاتح من شهر أكتوبر، كما يجب أن يجتاز الفصح الطبي الجسدي والنفسي بمدارس التمريض، وأن لا تكون الطالبة متزوجة أثناء مزاولتها الدراسة.

علاوة على ذلك، من أهم المستندات التي يجب توفيرها في تنسيق التمريض العادي هي أصل وثلاث صور عن شهادة الميلاد. وكذلك أصل وثلاث نسخ عن الشهادة الاعدادية الخاصة بالطالب، وإحضار ست طوابع للمهن الطبية. مع ثلاث علب من البلاستيك، وثماني صور شخصية للطالب من مقاس 4 * 6 ذات خلفية بيضاء. وآخر مستند نذكره لكم هو نسخة عن البطاقة الشخصية الخاصة بوالد الطالب.

تنسيق تمريض العسكري

إن تنسيق التمريض العسكري 2022 يختلف من محافظة لأخرى، وقد جاء على هذا النحو في بعض المحافظات: القاهرة 223 درجة، المنيا 210، أما سوهاج والمنوفية 223 درجة. أما بالنسبة للوادي الجديد والسويس وكفر الشيح فيكون 220 درجة. والقليوبية 215 درجة. وبالنسبة لكل من محافظة أسوان وقنا فإن بداية القبول تكون من 207 درجة، وكذلك ومحافظة المنيا 212 درجة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال تنسيق تمريض العام 2022. وهو من المواضيع التي تهم الطلاب المصريين الذين يرغبون في معرفة تنسيق مدارس التمريض في مختلف محافظات مصر، كما ذكرنا لكم أيضا في المقال تنسيق التمريض العسكري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *