سيارات مستعملة رخيصة في السعودية ماركات متنوعة ومتميزة بأسعار ممتازة أمام إمكانياتها بأقل تكلفة

سيارات مستعملة رخيصة في السعودية ماركات متنوعة ومتميزة بأسعار ممتازة أمام إمكانياتها بأقل تكلفة

نعرض اليكم أعزائي القراء سيارات مستعملة رخيصة في السعودية، حيث يرغب الكثير من الأشخاص الوافدين أو المقيمون في السعودية في الاطلاع على العديد من السيارات المستعملة رخيصة للبيع في السعودية، وذلك بهدف الاطلاع على التغيرات التي حدثت في أسواق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية، ولذا سنذكر إليكم أسعار السيارات المستعملة في المملكة بصورة جديدة يتطلعون من خلالها على أفضل السيارات المستعملة في أسواق السيارات السعودية من خلال موقعنا .. تابعونا.

سيارات مستعملة رخيصة للبيع في السعودية

إليكم أفضل السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية بموديلات تبدأ من عام 1015 حتى عام 2020 من خلال الآتي:

  • السيارة الأولى: يعرض عليكم سيارة نوعها فورد تورس موديل عام 2019 اس اي ستاندرد ويصل سعرها إلى قيمة 63900 ريال سعودي، كما تتوفر تلك السيارة باللون السلفر، ونوع الوقود التي تسير به بنزين ام حجم المحرك 0 وسنة الموديل 2019، أربعه سلندر.
  • السيارة الثانية: يعرض لكم سيارة نيسان صني اس في ستاندرد موديل عام 2019 ويبلغ سعرها المعروض إلى قيمة تصل إلى 36600 ريال سعودي.
  • السيارة الثالثة: كما تعرض سيارة تويوتا برادو تي اكس موديل عام 2015 ستاندرد وهي الآن تتواجد في الرياض مستعملة ويصل سعرها إلى قيمة 9000 ريال سعودي.
  • السيارة الرابعة: وإليكم سيارة أخرى وهي سيارة هيونداي سوناتا موديل عام 2020 في الرياض ويصل سعرها إلى قيمة 82000 ريال سعودي.

أسعار سيارات مستعملة للبيع في السعودية منخفضة السعر

نواصل معا عرض أفضل أسعار السيارات المستعملة في السعودية في بعض المدن مثل الرياض وجدة وغيرهم بدءا من سيارات موديل 1019 حتى سيارات موديل 2021 من خلال الآتي:

  • السيارة الأولى: فنجد في الرياض سيارة مستعملة نوعها كيا كادينزا موديل عام 2019 ويصل قيمة سعرها إلى 90000 ريال سعودي.
  • السيارة الثانية: كما وجد سيارة نوعها لكزس 350 اي اس موديل عام 2010 سي سي اليت مستعملة ويصل سعرها إلى 50000 ريال سعودي.
  • السيارة الثالثة: كما يتوافر سيارة نوع هونداي ازيرا سمارت موديل عام 2021 في الرياض وتصل قيمة سعرها إلى 112000 ريال سعودي.
  • السيارة الرابعة: بالإضافة إلى توافر سيارة مستعملة نوعها كيا كادينزا موديل عام 2019 ويصل قيمة سعرها إلى 68000 ريال سعودي.

تحديث أسعار سيارات مستعملة للبيع رخيصة في السعودية ما زال مستمر إلى الآن، فبعد أن تم إصدار أحدث السيارات لموديلات عام 2023 إلى الأسواق العالمية والمحلية في الكثير من البلدان العربية، ولذلك بدأ الكثير من العملاء في بيع السيارات القديمة مستعملة بحالة جيدة وبأسعار جيدة ورخيصة وذلك كما حرصنا على توضيحه لكم من خلال عرض الأسعار المتوفرة للبيع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *