مكون سحري بروتين للشعر طبيعي يعالج جميع مشاكل الشعر

مكون سحري بروتين للشعر طبيعي يعالج جميع مشاكل الشعر

مكون سحري بروتين للشعر يعمل علي تطويل وتكثيف الشعر، فإن هذا المكون يعمل علي معالجة الشعر وفرد الشعر، فهناك العديد من الفتيات والرجال يعانون من بعض المشاكل في الشعر، حيث أن أغلب الفتيات تقوم بعمل بروتين أو كرياتين لمعالجة المشكلة، ولكن إن جميع هذه المواد يدخل فيها مواد كيميائية تتسبب في ضرر للشعر، فلذلك وجدنا طريقة عمل بروتين للشعر والحصول علي شعر ناعم ومعالج، فسون نذكر من خلال موقعنا ثقفني الإلكتروني ما هو المكون السحري لعمل بروتين للشعر، فإن هذا المكون الطبيعي غني بالعديد من الفوائد للشعر وللجسم، سوف نذكر من خلال الموقع جميع فوائده للجسم.

مكون سحري بروتين للشعر طبيعي

إن هذا المكون السحري الذي يؤدي دور البروتين في تنعيم وفرد الشعر هو بذور الكتان، حيث تعد بذور الكتان بها العديد من الفوائد الهامة للشعر ومعالجة جميع أنواع الشعر، حيث أنها تعالج ألياف الشعر ومشكلة تساقط الشعر والتقصف، فإنها مادة غنية بالعديد من الفيتامينات والزيوت المفيدة للشعر، كما يستفاد من بذور الكتان عن طريقتين وهم كالتالي:

  1. الطريقة الأولي: من خلال استخدام كمية قدرها ربع كوب من بذور الكتان، ومعها عدد 2 كوب من الماء المفلتر النقي، وممكن أن نضيف ملعقة من عصير الليمون لمن لا يعاني من حساسية، خطوات التحضير تكون كالأتي: نقوم بإحضار وعاء ثم نضع فيه كمية الماء بذور الكتان، ونقوم بإشعال النار للوصول للغليان ويبدأ بالتماسك، نضيف ملعقة عصير الليمون إن وجد ثم نقوم بإطفاء النار عندما يعطي قوم الجل، نقوم بتصفية الجل من البذور ونتركه حتي يبرد ونستعمله علي شعر نظيف يوميا صباحا.
  2. الطريقة الثانية من خلال حمام الزيت المستخلص من بذور الكتان: نأخذ كمية 2 ملعقة من زيت بذور الكتان، ثم نسخن الزيت لمدة ثواني ليكون دافئ ونضعه علي فروة الشعر، وندلك الشعر بالزيت لمدة ربع ساعة، ثم نغطي الشعر بالبونية لمدة نصف ساعة ثم نغسل الشعر جيدا باستعمال شامبو خالي من السلفات.

فوائد بذور الكتان للسعر والجسم

  • تلك البذور غنية بالفيتامينات فإنها تحتوي علي الأوميجا 3.
  • تعالج تساقط الشعر وتعزز نمو بصيلات الشعر.
  • تعمل علي ترطيب ونعومة الشعر كالبلسم.
  • مفيد للجسم إنه يعالج ارتفاع ضغط الدم والكولسترول ويحمي الجسم من أمراض الكبد وبعض أمراض السرطان.

حل سحري للتخلص من الشيب

هناك شباب ونساء يستخدمون الصبغة للقضاء علي ظهور الشيب، للك وجدنا حل سحري لتخلص المواطنين من الشيب نهائيا، فبعد استخدام هذا الحل السحري يعود الشعر إلي لونه الأصلي بالتدريج، فيمكن من خلال تلك المادة نقل وداعا للشيب أي الشعر الأبيض نهائيا، فإن ها الحل يساعد في حل مشاكل الشعر أيضا كالتساقط والتقصف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *