أحصل على 250 ألف فورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبهامش ربح ثابت

أحصل على 250 ألف فورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبهامش ربح ثابت

أحصل على 250 ألف فورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، تمويلك الآن نقدى وكاش بأسهل الشروط وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة ، حيث جاء هذا العرض ضمن مجموعة من العروض التمويلية التي يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية ، حيث يوفر هذا المنتج للعميل السيولة النقدية التي يحتاج إليها لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية ، وذلك من خلال إجراءات سريعة وسهلة لجميع العملاء.

أحصل على 250 ألف فورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب

تمويلك نقدى وكاش بمبالغ مالية كبيرة بدون كفيل أو ضامن وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، يعتبر هذا المنتج أحد المنتجات التمويلية التي توفرها شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة هذا المنتج بهامش ربح تنافسي وثابت حتي نهاية مدة التمويل ، كما يمكن للشخص المتقدم بالطلب الحصول على مبالغ مالية كبيرة من خلال هذا المنتج ، بالإضافة إلى العديد من الإمتيازات الأخرى التي توفرها شركة تسهيل للتمويل للعميل عند التقدم بطلب للاستفادة من هذا المنتج.

كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد

يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة تسهيل للتمويل علي الإنترنت ، وتعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي بكافة البيانات الشخصية المطلوبة واللازمة لاستكمال الطلب ، كما يمكن للعميل التقديم على طلب التمويل الشخصي لقطاع الأفراد من شركة تسهيل للتمويل عن طريق زيارة أقرب فرع من فروع الشركة المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية ، وتقديم كافة الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال الطلب.

ما هي أهم مزايا التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل ؟

  1. التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل تم تصميمه بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. يوفر هذا المنتج للعميل السيولة النقدية التي يمكن أن يحصل عليها العميل بصورة فورية وسريعة.
  3. تمويل شركة تسهيل للتمويل متاح بمبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 250 ألف ريال سعودي.
  4. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من التمويل الشخصي بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  5. التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل لا يحتاج إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم.
  6. توفر شركة تسهيل للتمويل خيارات للسداد عديدة ومتنوعة والتي يمكن الاستفادة منها في سداد مبلغ التمويل علي أقساط شهرية ميسرة.
  7. يمكن أن تصل فترة سداد مبلغ تمويل شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد بدون كفيل وبدون تحويل الراتب حتي 5 سنوات.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل

  • موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً في المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل.
  • يشترط عند التقدم بالطلب أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 25 سنة وذلك عند التقدم بالطلب.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي وذلك لإنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *