نهاية العالم السبت القادم بإصطدام كوكب أخر بكوكب الأرض  ومفاجأة كبرى في سماء القدس

نهاية العالم السبت القادم بإصطدام كوكب أخر بكوكب الأرض  ومفاجأة كبرى في سماء القدس

نهاية العالم، انتشرت في الفترى الأخيرة الكثير من الأخبار والأحاديث المتعلقة بنهاية العالم، ذلك بعد نشر أحدى الشبكات الأخبارية العاليمة  أخبار توضح نهاية العالم يتكون يوم الثالث والعشرون من سبتمبر الجاري والموافق السبت القادم، ذلك اليوم الذي من المتوقع له أن يغير العالم.

كما توضح تلك المزاعم أيضا أنه سيشهد هذا اليوم أعاصير شديدة خاصة على الولايات المتحدة الأمريكية لم تشهدها من قبل، وغيرها من الكوارث الأخري التي ستهدد بحرب عالمية جديدة بين أمريكا وكوريا الشمالية.

نهاية العالم السبت القادم

والجدر بالذكر أيضا أن هناك مقاطع من الفيديوهات قد انتشرت عبر المواقع الإلكترونية، وأخر تلك الفيديوهات ما نشر على أحد المواقع المسيحية الكبري في أمريكا، والذي أزعم من خلاله نهاية العالم ستبدأ من السبت القادم، كما يوضح مقطع الفيديو المتداول تفاصيل نهاية العالم التي أنتشرت الأخبار عنها مؤخرا.

تفاصيل نهاية العالم

يزعم مقطع الفيديو المنتشر أن المرأة والتنين المذكورين في الكتاب المقدس من  المفترض ظهورهم في سماء القدس، وذلك يوم 23 سبتمبر القادم، كما زعم بعض علماء الفلك أن العالم  سوف يتغير مع بداية شهر أكتوبر القادم.

وحتى الأن لم تخرج جهات رسمية لتوضح حقيقة أو تكذيب الخبر المنشور، فقد شهدت دولة المكسيك زلزال قوي بمقدار 8 درجات تسبب في كوارث طبيعية وغيرها من خسائر مالية ضخمة، وذلك ما دفع بالولايات المتحدة لدعوة لنجاه المكسيك من المخاطر والكوارث التي تسبب فيها الزلزال وذلك عبر “توتير”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *