ملخص ونتيجة مباراة الفيصلي والوحدات اليوم الجمعة 22-9-2017 من الدوري الأردني للمحترفين

ملخص ونتيجة مباراة الفيصلي والوحدات اليوم الجمعة 22-9-2017 من الدوري الأردني للمحترفين

نتيجة مباراة الفيصلي والوحدات اليوم – تقام اليوم واحدة من أقوي مباريات الدوري الأردني للمحترفين 2017، حيث يلتقي اليوم الجمعة قطبي الكرة الأردنية وهما نادي الفيصلي ونادي الوحدات في الجولة الثالثة من دوري المناصير الأردني للمحترفين في مباراة ينتظرها جميع محبي وعشاق كرة القدم في الأردن والتي يتوقع الجميع أن تشهد المزيد من الإثارة والمتعة وخاصة في ظل العدد الكبير من النجوم في الفريقين.

نتيجة مباراة الفيصلي والوحدات

تلقي مباراة القمة بين الفيصلي والحدات إقبال ومتابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة من الجميع في الأردن، حيث يلتقي الفريقان في الجولة الثالثة من الدوري الأردني للمحترفين، وقد تعادل الفيصلي في الجولة الماضية أمام اليرموك بنتيجة 2-2 كما تعادل الوحدات أمام ذات راس بنفس النتيجة، ويبحث كلا الفريقين خلال هذه المباراة عن النقاط الثلاث للمباراة وهو الأمر الذي يشغل بال الجميع داخل الفريقين الآن.

ويدخل الفيصلي المباراة تحت قيادة مدربه الجديد الكرواتي دراجان والذي درب الوحدات من قبل، وهي المباراة التي تعد أولي اختبارات مدرب الفيصلي الجديد، بينما يسعى الوحدات للفوز بالمباراة لكسر عقدة التعادلات التي لحقت به منذ بداية الموسم الحالي.

موعد مباراة الفيصلي والوحدات

من المقرر أن يكون موعد مباراة الفيصلي والوحدات في الجولة الثالثة من الدوري الأردني اليوم الجمعة الموافق 22-9-2017 في تمام الساعة 6:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية على أرضية ملعب ستاد عمان الدولي وسط حضور جماهيري كبير، كما ستكون القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والوحدات هي قناة الكأس hd3 والتي من المتوقع أن تلقي إقبال جماهيري كبير لمتابعة أحداث مباراة الفيصلي  والوحدات اليوم.

متابعة نتيجة مباراة الفيصلي والوحدات الآن

بدأت أحداث الشوط الأول من مباراة الفيصلي والوحدات وسط حضور جماهيري وحماس كبير من اللاعبين والجماهير داخل أرضية الملعب، وسوف نتابع معكم نتيجة مباراة الفيصلي والحدات الشوط الأول والشوط الثاني عبر تحديث مستمر للمقال.

  • الهدف الأول لنادي الوحدات في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب بهاء فيصل لتصبح نتيجة مباراة الفيصلي والوحدات هي تقدم الوحدات بهدف دون رد في الدقائق الأولي من المباراة والتي يتوقع الجميع أن تكون مثيرة وخاصة بعد الهدف الذي أحرزه الوحدات في بداية المباراة.
  • الدقيقة 40 من زمن المباراة ومازال نتيجة مباراة الفيصلي والوحدات هي تقدم الوحدات بهدف وحيد عن طريق اللاعب بهاء فيصل في بداية المباراة ويستمر الضغط من جانب الفيصلي في محاولة لتعويض الهدف الذي دخل مرماه قبل نهاية الشوط الأول.
  • الدقيقة 61 من زمن المباراة ومازال الوحدات متقدم بهدف دون رد في الشوط الأول بينما يواصل الفيصلي الهجمات الخطيرة على مرمى الوحدات لكن دفاعات الوحدات تتصدي لكل الهجمات الخطيرة حتي الآن.
  • الهدف الثاني للوحدات في مرمي الفيصلي عن طريق اللاعب عبد الله خالد ذيب في الدقيقة 86 من زمن المباراة لتصبح النتيجة النهائية لمباراة الفيصلي والوحدات هي 2-0 لصالح الوحدات وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *