حقيقة إقالة وزير التعليم السعودي بعد وضع صورة خاطئة للملك في مقررات الدراسات الاجتماعية والوطنية

حقيقة إقالة وزير التعليم السعودي بعد وضع صورة خاطئة للملك في مقررات الدراسات الاجتماعية والوطنية

حقيقة إقالة وزير التعليم، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور التي تم إلتقاطها من داخل المقرارات الدراسية لهذا العام لمادة الدراسات الاجتماعية والسعودية، تلك الصور التي توضح صورة كائن فضائي بجوار الملك فيصل، الأمر الذي أثار الرأي العام  ضد وزير التعليم “أحمد العيسي”.

كما أنتشر أيضا عبر “توتير” تغيردة لوزير التعليم توضح خبر إقالته، وذلك ما دفع بالكثيرين لتساؤل عن صحة الخبر.

حقيقة إقالة وزير التعليم السعودي

وقد أكدت مصادر سعودية مطلعة تكذيب خبر إقالة وزير التعليم “أحمد العيسي”، مشيرا إلى أنه لم يصدر أي أمر ملكي بخصوص ذلك، مؤكدا أن ما تم نشره عبر “توتير” لا يعد أكثر من مناقشة بين المغردين.

صور المقرارات الدراسية التي أثارت الجدل داخل السعودية

فقد أوضح مصدر مطلع من داخل وزارة التعليم، أن تلك الصور تتمثل في كائنات فضائية بجانب الملك فيصل رحمة الله، الأمر الذي رفضه الكثير من المغردين وانتشر الجدل حول الأمر.

حقيقة إقالة وزير التعليم
حقيقة إقالة وزير التعليم

رد وزير التعليم

فقد اعتذر “أحمد العيسي” عن تلك الصور التي تظهر في المقرارات الدراسية، مؤكدا أن الوزارة تقوم الأن بتعديل الكتب وسيتم توزيع النسخ الجديدة بعد الإنتهاء وسحب النسخ القديمة، كما سيتم محاسبة الجهة المتعلقة بالخطأ بعد الكشف عن الأمر، كما أن هناك بعض الصور الأخرى التي أغضبت المغردين وتم الإشاره إليها وأكد الوزير أنه سيتم تعديلها.

حقيقة إقالة وزير التعليم
حقيقة إقالة وزير التعليم

تعليقات

  • الله يكون في عون الوزير العيسى المفروض يعاقب من وضع الصوره على الكتاب ام وزيرنا الفاضل ليس له دخل إنما هذا الفعل كيد كايد والله ينصر المظلوم ويظهر الحقيقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *