تردد قناة الحياة Al Hayat نايل وعرب سات 2017 بعد عودتها مجددآ

تردد قناة الحياة Al Hayat نايل وعرب سات 2017 بعد عودتها مجددآ

تردد قناة الحياة , قناة الحياة من أهم القنوات المصرية المتنوعة والتي تقوم ببث وتقديم جميع البرامج والمسلسلات المتنوعة، وذلك فالقناة تبث ما يريد مشاهدته الجمهور في الوطن العربي ويريدون دائماً المتابعة لكل ما هو جديد ومتميز عبر شاشتها، وتبث برامج التوك شو الشهيرة التي تناقش القضايا المتنوعة في المجتمع المصري ومشكلات جميع المصريين.

التردد الجديد لقناة الحياة

كما ان القناة تبث من داخل مصر وتقدم جميع الأخبار المصرية الذي يتم البحث عنها في كافة الأنحاء، وأيضاً تقدم جميع البرامج الترفيهية المتنوعة والتي تقدم كافة الأخبار الفنية عن نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ويتم تقديم الكثير من العناصر المختلفة التي يبحث عنها جميع المشاهدين.

أحدث تردد لقناة الحياة الحمراء

وأيضاً القناة تعمل على تقديم كل ما يريد مشاهدتها ومتابعته جميع المواطنين في مصر والشرق الأوسط، وذلك فالقناة تقدم باقة حديثة من المسلسلات المصرية والتركية والهندية وغيرها من الدراما التي تنال على إعجاب جميع المشاهدين، وتبث كل ما يريد مشاهدتها ويلفت الانتباه إلى القناة بشكل دائم.

وذلك فالقناة لها الكثير من المشاهدين التي يقومون بمتابعتها من جميع الأنحاء المتعددة، ويتم تقديم برنامج الحياة اليوم وهو برنامج حواري يقدم العديد من الأنشطة والحوارات السياسية والاجتماعية وتناقش الكثير من القضايا المتعلقة بالشعب المصري، وأيضاً يتابعها الكثير من المشاهدين حول العالم بأكمله، وتقديم جميع البرامج الاجتماعية طوال اليوم.

كما انه يتم تقديم برنامج الإعلامي تامر أمين وهو برنامج حواري سياسي واجتماعي، وهو يبث ويقدم جميع المشكلات التي يتعرض إليها المواطن المصري البسيط في المجتمع المصري، وأيضاً يقوم بمناقشة كل ما يشغل بال المواطنين المصريين في الكثير من الأنحاء المختلفة وعرضها على الشاشة الصغيرة، وأيضاً تقديم جميع الأفلام المصرية التي يتابعها جميع الأشخاص.

تردد قناة الحياة على نايل سات

12206

الاستقطاب افقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 3/4

12015

الاستقطاب افقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *