بعثة النادي الأهلي تقرر البقاء في تونس حتى مواجهة نصف نهائي البطولة الأفريقية

بعثة النادي الأهلي تقرر البقاء في تونس حتى مواجهة نصف نهائي البطولة الأفريقية

بعد فوزه على الترجي التونسي بهدفين لهدف في مباراة إياب دور الثمانية والتأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري الأبطال الإفريقية ، قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري مـد فترة إقامة بعثة الفريق بتونس لحين إنتهاء مواجهة نصف نهائي البطولة الإفريقية المقرر إقامتها أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر أو 1 أكتوبر المقبل ، علماً بأن النادي الأهلي سيلعب مباراة الذهاب خارج الديار.

وسيواجه النادي الأهلي في مباراة نصف نهائي البطولة الإفريقية الفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي و أهلي طرابلس الليبي المقرر إقامتها اليوم الأحد ، على ملعب سوسة بالعاصمة التونسية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

وبسبب توتر الأوضاع الأمنية في ليبيا فقد أعلن نادي أهلي طرابلس الليبي من قبل على إعتبار إحدى الملاعب التونسية بمثابة أرضه طوال فترة البطولة الأفريقية ، على إعتبار إحدى الملاعب المصرية بمثابة أرضه في حال إلتقائه بإحدى الفرق التونسية خلال البطولة ، ولهذا فإن النادي الأهلي المصري سيلعب مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي في تونس في حال فاز النجم الساحلي أو أهلي طرابلس الليبي.

ويلعب الأهلي هذه البطولة بإصرار كبير على الظفر بلقبها ، لتكون البطولة التاسعة التي يحصل عليها محتفظ بالرقم القياسي كأكثر الأندية الأفريقية تتويجاً باللقب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *