“résultats” نتائج الشهادة المتوسطة 2022 الجزائر كشف نقاط البيام bem.onec.dz

“résultats” نتائج الشهادة المتوسطة 2022 الجزائر كشف نقاط البيام bem.onec.dz

تفصلنا ساعات قليلة عن إعلان نتائج الشهادة المتوسطة 2022 في الجزائر حيث يقوم الدكتور حكيم بلعابد اليوم الأحد باعتماد نتائج الشهادة المتوسطة 2022، رسمياً، بعد انتهاء تصحيح الامتحانات، فقد بلغ عدد المشاركين قرابة 740 ألف مرشح، وبعض التقارير نشرتها وقالت وزارة التربية الوطنية إن نسبة النجاح تجاوزت 67٪ وسوف يتم نشر نتيجة الشهادة المتوسطة 2022 في الجزائر من قبل وزارة التربية الوطنية.

وسوف تتلقي النتائج الرسمية من المجلس المركزي، والتي سيتم الإعلان عنها خلال ساعات قليلة وتوقعت الوزارة أن يرتفع متوسط ​​الدرجات بشكل كبير عن العام الماضي، من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج الشهادة المتوسطة 2022 الامتحانات الوطنية! خلال ساعات حيث كان قد بلغ عدد الطلاب 740 ألف مرشح في 2800 مركز امتحان واستمرت  الشهادة المتوسطة 2022 أربعة أيام في تسع مواد.

إعلان نتائج الشهادة المتوسطة 2022

سيتم إعلان إعلان نتائج الشهادة المتوسطة 2022 اليوم الأحد 26 يونيو 2022 وسيكون التوقيت في الساعة 4:00 مساءً، ومن المقرر الإعلان الرسمي الساعة 4:00 مساء يوم الاحد، وقد شارك الطلاب في امتحانات جوان في المسابقة أكثر من 740 ألف مرشح، وأشارت بعض التقارير الصادرة عن وزارة التربية الوطنية إلى أن نسبة النجاح في الشهادة هذا العام تجاوزت 67٪ وهي نسبة منخفضة العام الماضي، أُعلن عن نتائج الشهادة المتوسطة 2022 في الجزائر بعد أن أعلن عنها رسمياً الدكتور حكيم بلعابد في تمام الساعة الرابعة مساءً يوم الأحد 26 يونيو 2022، في وقت بلغ عدد المشاركين فيه قرابة 740 ألف مرشح، وتشير بعض التقارير إلى أن نسبة النجاح تجاوزت 67٪، وهي نسبة منخفضة العام الماضي عندما حققت ولاية تيزي أعلى الدرجات.

رابط نتائج البيام الجزائر

سيتم نشر إعلان نتائج الشهادة المتوسطة 2022 على موقع  الديوان العام الوطني للامتحانات والمسابقات، فقد أتاحت  أن وزارة التربية الوطنية  بعض المواقع الإلكترونية الرسمية لعرض نتائج اليوم ، بالإضافة إلى إمكانية طباعة كشوف الدرجات ، ويمكن طلب النتيجة بكل سهولة للقيام بذلك، ما عليك سوى النقر فوق رابط الموقع الرسمي بالنتائج، حيث يتم الدخول للطلاب والمعلمين هذا العام ، سيتم الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​2022 يوم الأحد 31 يوليو الساعة الرابعة عبر  bem.onec.dz.

  • سوف يكون إعلان نتائج البيام Payam 2022 متاح على موقع نتائج التعليم المتوسط.
  • أدخل رقم تسجيل الطالب في الحقل الخاص به
  • . أدخل كلمة مرور الطالب بدلاً من ذلك.
  • أدخل جميع الأرقام التي طلبتها في المسألة الرياضية وهو حل بسيط.
  • انقر فوق كلمة “عرض النتيجة”
  • وستظهر النتيجة على الفور أمامك مع متوسط ​​الطالب سواء كان إيجابيًا أو سلبيًا.

حيث يجب على الطالب الدخول إلى الموقع في المجال الخاص به وبعد ذلك يتم إدخال رقم تسجيل الطالب في الحقل الخاص به ثم يدخل كلمة المرور الخاصة بك بدلاً من ذلك وبعدها  تحصل على جميع الأرقام التي طلبتها وهي عملية حل بسيطة وفي الخطوة التي تلي ذلك انقر فوق عرض النتيجة وعلى الفور ستظهر النتيجة أمامك ، إما أن تنجح أو تفشل.

كشف نقاط نتائج التعليم المتوسط

يبلغ عدد الطلاب الذين أنهوا امتحان شهادة المرحلة المتوسطة في جميع ولايات الجزائر حوالي 800 ألف طالب. لقد أجروا هذه الاختبارات وأكملوها على الرغم من انتشار تفشي Covid-19 المستمر، نجاحهم غير مسبوق بينما كانوا يخضعون لإجراءات صارمة طالبت بها وزارة التربية والتعليم، وقد اتخذ المعهد الوطني الجزائري للصحة إجراءات وإجراءات لتسهيل عملهم في هذا الصدد على الرغم من الصعوبات الناجمة عن المشاكل الصحية في العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *