برقم التسجيل نتائج البيام 2022 نتيجة امتحانات التعليم المتوسط

برقم التسجيل نتائج البيام 2022 نتيجة امتحانات التعليم المتوسط

نتائج البيام 2022 برقم التسجيل، ينتظر الآن الآلاف من الطلبة والطالبات في شهادة التعليم المتوسط بفارغ الصبر معرفة النتائج، وذلك بعدما أصدرت وزارة التربية الوطنية بالجزائر بياناً، حددت فيه موعد إعلان نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2022.والتي من المقرر أن يتم إعلانها اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الجزائر، حيث يمكن لجميع الطلبة والطالبات معرفة النتيجة فور إعلانها.

نتائج البيام 2022 برقم التسجيل :-

حددت وزارة التربية الوطنية، كيفية استخراج نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2022، حيث يمكن للطلبة والطالبات معرفة النتائج وذلك من خلال الروابط الإلكترونية التي حددتها الوزارة في البيان الصادر عنها حول نتائج البيام 2022 وذلك كما يلي:-

* يمكن للمترشحين المتمدرسين والأحرار، الحصول على النتيجة من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

* بالنسبة للمترشحين المتمدرسين فإنهم يمكن الحصول على النتائج من خلال فضاء الأولياء.

ويمكن للطلبة والطالبات الحصول على النتائج من خلال القيام بكتابة رقم التسجيل وأية بيانات مطلوبة للحصول على النتيجة، ثم بعد ذلك يتم الضغط على عرض النتيجة، حيث ستظهر النتائج بشكل مباشر أمامك وبالدرجات.

يذكر أن نتائج البيام أو شهادة امتحانات التعليم المتوسط تعد من أهم النتائج بالنسبة للطلاب، ويكون هناك تنافس شديد بين جميع الطلبة والطالبات من أجل الحصول على معدل وطني عالي، حيث أن المعدل الوطني العالي يؤهل الطالب أو الطالبه في اختيار نوع دراسته في المرحلة الجامعية.

هذا ويمكن لأبناؤنا الطلبة والطالبات في شهادة التعليم المتوسط، مشاركتنا في استخراج النتائج لكم وذلك من خلال ترك تعليق يتضمن الاسم ورقم التسجيل، حيث أننا سوف نبذل أقصى قصارى جهدنا من أجل مساعدتكم في التعرف على النتيجة.

نتائج امتحانات التعليم المتوسط 2022

يذكر أن الطالبة سلسبيل بوزيد من متوسطة قرين بلقاسم قد حققت أعلي معدل وطني العام الماضي في نتائج شهادة التعليم المتوسط وذلك بمعد 19.90 على عشرين،  ثم تلتها التلميذة سرايش  بثينة بمعدل وطني يقدر  بنحو 19.32.

ونحن بدورنا نتمنى لجميع الطلبة والطالبات في كافة ولايات الجزائر في الحصول على أعلي الدرجات، وأن تعكس تلك الدرجات طموحاتهم وأحلامهم، وأن يحقق  الله عز وجل لهم كل هذه الطموحات والأمنيات، ومن المقرر أن يتم إعلان النتيجة في تمام الساعة الرابعة عصراً أي بعد حوالي أقل من ساعة من الآن، حيث سيقوم وزير التربية بالإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل والمتفوقين في شهادة امتحانات التعليم المتوسط لهذا العام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *