الان … رابط نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 دور اول من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية برقمك الامتحاني

الان … رابط نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 دور اول من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية برقمك الامتحاني

رابط نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 دور اول. بدأت اختبارات الصف الثالث المتوسط بالعراق في شهر مايو الماضي وتم الانتهاء منها منذ أيام قليلة، ثم خلال ساعات صرحت وزارة التربية والتعليم العراقية أنه يتم رصد في الوقت الحالي درجات طلاب الثالث المتوسط وسيتم رفعها على المنصة الإلكترونية المخصصة لعرض نتائج الطلاب، وأصبح بإمكانكم معرفة نتائج طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط إلكترونيًا بالمنزل بواسطة بضع خطوات نوضحها خلال الفقرة التالية حفاظًا على سلامتكم ولمنع انتشار فيروس كورونا بين الطلاب أثناء الاستعلام عن النتائج عند الذهاب إلى المدرسة . ومن خلال الفقرات التالية سوف نوضح لكم الخطوات التي من خلالها يتم الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2022. من خلال موقع وزارة التربية العراقية.

رابط نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 دور اول

أصبح الآن متاح لكم عبر الانترنت معرفة نتائج الطلاب بطريقة سهلة بسبب قيام وزارة التربية والتعليم العراقية بإنشاء منصة إلكترونية للتسهيل على الطلاب معرفة نتائجهم بسبب الظروف التي تمر بها البلاد من أمراض وأوبئة. سنقوم بذكر الخطوات اللازمة للاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط بالعراق، والخطوات كما يلي:

  1. أولًا الولوج مباشرةً إلى الموقع الرئيسي لوزارة التربية والتعليم العراقية على شبكة الإنترنت.
  2. ثم نقوم باختيار أيقونة الاستعلام عن نتائج الطلاب.
  3. يجب ملء جميع الخانات الفارغة والتي تشتمل الاسم ثلاثي والرقم الامتحاني الخاص بالطالب.
  4. كتابة المحافظة التي يقيم بها الطالب.
  5. الضغط على الاستفسار عن النتيجة.
  6. سيتم عرض أمامك كافة المعلومات المتعلقة بنتائج الصف الثالث المتوسط.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث المتوسط

ازداد بحث العديد من أولياء الأمور والطلاب حاليًا في محركات بحث جوجل عن الخطوات اللازمة لمعرفة نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​للتحقق من درجات الطلاب والتي قمنا بتوفيرها من خلال الفقرة السابقة، كان آخر تصريحات قامت الوزارة بإخراجها أنه سيتم الإعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث المتوسط في الساعات المقبلة عقب الانتهاء من رصد جميع درجات الطلاب، وسيتم رفعها على المنصة الإلكترونية لنتائج الطلاب وستصبح متوفرة للجميع بطريقة سهلة دون الحاجة للنزول من البيت والتعرض لخطر الإصابة بالأوبئة المنتشرة في كل مكان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *