متاح الآن نتائج البيام دورة جوان 2022 برقم التسجيل

متاح الآن نتائج البيام دورة جوان 2022 برقم التسجيل

نتائج البيام 2022 الجزائر برقم التسجيل، يترقب الآن طلبة وطالبات شهادة التعليم المتوسط في الجزائر، الإعلان عن نتائج امتحانات شهادة التعليم المتوسط لعام 2022، حيث أقترب جداً الموعد الذي حددته وزارة التربية في البيان الصادر منها بخصوص الإعلان عن نتائج البيام 2022.

كيف تحصل على نتائج البيام 2022 الجزائر برقم التسجيل؟

يمكن لكم أعزائي الطلبة والطالبات في شهادة التعليم المتوسط بدولة الجزائر، معرفة النتائج بطريقة سهلة وبمجرد إتباع عدد من الخطوات البسيطة التالية:-

* بالنسبة للطلاب المتمدرسين والأحرار يتم الدخول على موقع الديوان الوطني للأمتحانات والمسابقات

*  بالنسبة للطلاب المتمدرسين يتم الدخول على  فضاء الأولياء من أجل معرفة النتيجة.

وقد أوضح البيان الصادر عن وزارة التربية الوطنية في الجزائر، بأن نتائج امتحانات شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2022 وذلك اعتباراً من  الآن، حيث سيبدأ إعلان النتائج اعتباراً من الساعة الرابعة عصراً.

كما جاء في البيان أيضاً بأنه سوف يتم إشهار قوائم التلاميذ الناجحين والمقبولين في الصف الأول الثانوي وفي نفس التوقيت على مستوي كل المؤسسات التعليمية التي قد اجتاز تلاميذها امتحان شهادة المتوسط.

وقد وجهت وزارة التربية الوطنية الشكر لجميع العاملين في مجال الحقل التعليمي وللأسرة التربية بكافة الولايات بالجزائر وذلك لما بذلوه من جهد كبير خلال العام الدراسي المنصرم، والذي كانت فيه الظروف صعبة للغاية بسبب استمرار الإجراءات الاحترازية المتبعة بشأن جائحة كورونا المستجد (كوفيد-19) والذي بدأ العالم يفوق بعض الشيء من خطره، وذلك بعد انخفاض معدل الإصابات بتلك الجائحة في مختلف دول العالم، وقد أصبح العالم على وشك استئناف الأنشطة اليومية العادية قبل تلك الجائحة التي اجتاحت العالم خلال الثلاث سنوات الأخيرة.

 

ونحن بدورنا على أتم الاستعداد لمساعدة أبناؤنا الطلبة والطالبات في كل الولايات الجزائرية من أجل معرفة النتيجة، فقط كل ما هو عليك القيام به هو ترك تعليق أسفل الموقع يتضمن  الاسم ورقم التسجيل، حيث أننا سوف نقوم جاهدين من أجل عرض النتيجة.

ويسر أن نقدم التهنئة لجميع الطلبة والطالبات في كل أنحاء دولة الجزائر العزيزة على كل نفس في كل أنحاء الوطن العربي بمناسبة النجاح والحصول على أعلى الدرجات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *