(علمي – أدبي – ديني) رابط نتائج الصف الثاني عشر الفصل الثاني 2022 [moe.edu.kw]

(علمي – أدبي – ديني) رابط نتائج الصف الثاني عشر الفصل الثاني 2022 [moe.edu.kw]

نتعرف معكم على أحدث رابط نتائج الصف الثاني عشر للعام الدراسي 2022، حيث قامت وزارة التربية الكويتية بتدشين رابط جديد لاستخراج نتيجة الثانوية العامة، والتي أصبحت جاهزة للظهور في أي لحظة فور اعتماد وزارة التربية لها بشكل رسمي، وقد أعلنت وزارة التربية عن 3 وسائل يمكن للطالب من خلالها الوصول إلى النتيجة الخاصة به، وهذا حيث كما نعلم فإن هذا سيساهم بشكل كبير في تخفيف الضغط على موقع الوزارة والذي قد يفشل في تحمل العدد الهائل من الاستعلامات من الطلاب، فتابعوا معنا لتعرفوا رابط الحصول على النتيجة الجديدة.

نتائج الصف الثاني عشر
نتائج الصف الثاني عشر

نتائج الكويت

وقد قامت الوزارة بتجهيز رابط جديد مختلف عن رابط موقع المربع الإلكتروني، وهذا لاستخراج النتائج من خلاله للصف الثاني عشر بكافة فروعه العلمي والأدبي والتعليم الديني، حيث سيمكن للطالب معرفة النتيجة الخاصة به بكل سهولة عبر هذا الرابط الرسمي، وهذا باستخدام الرقم المدني ورقم جلوسه بالطبع.

وهذا ويمكن للطالب أيضا تقديم التظلمات الخاصة به في حالة اذا وجد أنه يستحق درجات أفضل بدءا من يوم 28 يونيو 2022، وهذا عبر موقع المربع الإلكتروني، وسيستمر استقبال الطلبات حتى يوم 30 يونيو 2022، فتابعوا معنا.

نتائج الثانوية العامة 2022 اليوم

وسيقوم السيد وزير التربية الكويتي الدكتور علي المضف مساء اليوم بعمل مؤتمر صحفي، سيقوم فيه بالإعلان عن أسماء الطلاب المتفوقين الأوائل هذا العام بالصف الثاني عشر للفروع المختلفة، وستظهر بعدها النتائج بشكل رسمي، وسيقام هذا المؤتمر بعد قليل فتابعوا معنا.

حيث تعودنا أن يوم ظهور النتائج في الكويت يكون يوم سار بالنسبة للكثير من الطلاب، والذي نتوقع أن يكون عددهم كبيرا، حيث تم تبشيرنا أن نسب النجاح هذا العام عالية بين الطلاب، وهذا ما أسرنا كثيرا، ونبشركم بنتائج تبرد على صدوركم، فتابعوا معنا.

رابط نتائج الثاني عشر

ويمكنكم الوصول إلى النتيجة الخاصة بكم، وهذا بدون أية مشاكل عن طريق متابعة الخطوات التالية، والتي نتوقع أن تظهر في دقائق، وفي حالة لم تظهر معك قم بالمحاولة مرة أخرى بعدها بدقائق، وهذا حتى تظهر لك فتابع:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية الكويتية moe.edu.kw.
  • ثم قم بكتابة الرقم المدني، ثم رقم الجلوس.
  • اضغط على زر بحث، لتظهر لك النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *