ايفون ١٤ برو max المواصفات وسعره في السعودية

ايفون ١٤ برو max المواصفات وسعره في السعودية

ايفون ١٤ برو max أحد أهم الإصدارات المنتظرة خلال الفترة الحالية، إذ أن شركة أبل انتهت من تصنيع ايفون 14 برو ماكس الجديد وتنوي تقديمه إلى المستخدمين بالأسواق قبل انتهاء العام الجاري، لتحقيق أرباح عالية مثلما حدث بعد أن تم طرح ايفون 13 بكافة أنواعه، وتعتبر سلسلة أيفون هي الأشهر على مستوى العالم، وعند النظر إلى مواصفات ايفون ١٤ برو max المتميزة نؤكد على أنه سيحصل على الريادة كما حدث في السنوات الماضية، ويمكن تقسيط الجوال ولكن بعد نزوله وعقب موافقة منافذ البيع.

ايفون ١٤ برو max

اشتهرت شركة أبل بتقديم جوالات وأجهزة لوحية تجمع ما بين الأناقة والإمكانيات العالية في آن واحد وهذا غير مسبوق وغير متوفر في العديد من الأجهزة الذكية حتى وإن كانت في نفس الفئة السعرية، إلا أن ايفون ١٤ برو max جمع ما بين المواصفات التي يبحث عنها المستخدمين.

وهناك أخبار منتشرة تؤكد على أن الإصدار الجديد سيتم توفيره بأكثر من لون لكي يكون مناسب ويرضي كافة الأذواق سواء للرجال أو للنساء، فسوف يتم طرح اللون الأسود لعشاق الجمال والأناقة، وأيضًا اللون الذهبي لمحبي التميز واللون الفضي وغيره من الألوان، ويستطيع المستخدم إتمام عملية الدفع الإلكتروني من خلال الإصدار الجديد.

شاشة الجهاز تعمل باللون المتعدد كما أن مساحتها 6.7 بوصة وهناك مميزات أخرى بها مثل أنها تدعم التقنية عالية الجودة، وبها خاصية اتش دي ار ولكن هذه الخاصية متاحة في معظم الإصدارات السابقة التي قامت الشركة بطرحها.

كاميرا ايفون ١٤ برو max

هناك أخبار تؤكد على أن هذا الإصدار سيأتي بكاميرا عالية الجودة دقتها تصل إلى 48 ميجا بيكسل، بينما أخبار أخرى تؤكد على أن دقتها ستكون مثل الإصدار السابق، ويأتي بأربع كاميرا من الخلف وكاميرا أمامية، كما أن كاميرا الجوال تدعم العديد من التقنيات مثل التثبيت البصري.

سعر ايفون 14 برو ماكس في السعودية

مع اختلاف الإصدارات ومساحات التخزين فأيضًا الأسعار تختلف من إصدار إلى آخر، ولكنها تبدأ من 7500 ريال سعودي ومن المتوقع نزوله في السوق مع منتصف شهر سبتمبر 2022 القادم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *