التفاصيل الكاملة حول إلغاء رسوم المرافقين فى المملكة العربية السعودية

التفاصيل الكاملة حول إلغاء رسوم المرافقين فى المملكة العربية السعودية

انتشرت بعض المقالات والتصريحات في الآونة الاخيرة حول إلغاء رسوم المرافقين والمرافقات، وهذا مان تم نفية من قبل صحيفة “عكاظ”، حيث اوضحت ان هناك الكثير من الصفحات المجهولة قد استخدمت اسمها للترويج لخبر إلغاء رسوم المرافقين والمرافقات وهذا ما اثار الغضب لديهم وتأكديهم على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه كل من استخدم اسم الصحيفة السعودية للترويج لمثل هذه الشائعات.

صرحت صحيفة “عكاظ” السعودية بأن هناك من استخدم اسمها وذلك لصالحها للوصول لأهدافها الغير شرعية، ووصفت الصحيفة بأن ما حدث ما هو إلا تدليس وتضليل إعلامي.

نتيجة للخبر الذى نشر حول إلغاء رسوم المرافقين في المملكة العربية السعودية، دفع الكثير من التساؤلات والذهاب إلي الجوازات السعودية وذلك لمعرفة الحقيقة الكاملة، حيث أكدت الجوازات السعودية أن كل ماتم تداولة عبر شبكات التواصل الاجتماعي ما هو إلا إشاعات مغرضة لا يعلم احد سببها.

أكدت الجوازات السعودية انه لا يوجد إلغاء رسوم للمرافقين والمرافقات داخل السعودية، وأكدت علي كل من يتساءل بالتأكد من صحة الاخبار قبل انتشارها، حيث أضافت الجوازات السعودية بأنه في حالة صحة خبر كهذا، سيتم فورا نشرة علي المواقع الرسمية الخاصة بها وكذلك القنوات الخاصة بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *