ماسك البطاطس السحري لتفتيح وتنعيم البشرة ومحاربة الهالات السوداء

ماسك البطاطس السحري لتفتيح وتنعيم البشرة ومحاربة الهالات السوداء

ماسك البطاطس للبشرة حيث يمكن أن يتفاعل الجلد من خلال نتوءات صغيرة أو عيوب أخرى لأنه عرضة للاعتداءات الخارجية ليس من الضروري استخدام مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل لتغطية الوجه بالكامل بشكل موحد حيث يعد صنع ماسك بنفسك خيارًا إذا كنت تريد تنظيف نفسك من الشوائب.

من الطبيعي أن يكون لديك بشرة باهتة ومعرضة لحب الشباب

على الرغم من أننا نميل أحيانًا إلى الشكوى من بشرتنا الجافة أو الدهنية ، فمن الشائع أن نعاني أحيانًا من مشاكل جلدية. هذا صحيح بشكل خاص خلال فترة المراهقة عندما تكون هرموناتنا مستعرة وتتجلى في جودة بشرتنا بعد ذلك ، لم يعد عملنا مشتتًا لأن حب الشباب يمكن أن يحدث في أي عمر بين 25 و 34 عامًا. يمكن أن يكون لدينا أيضًا بقع داكنة أو ندوب أو حتى أزرار مزعجة.

 قناع البطاطس لتبييض الوجه

ما الذي يسبب ظهور البثور على سطح الجلد؟

على الرغم من كونه أكثر مشاكل الأمراض الجلدية شيوعًا ، فإن حب الشباب ليس الحالة الوحيدة التي لها تأثير على نقاء الجلد. قد تتطلب العيوب الأخرى ، مثل البقع السوداء أو الأكياس المجهرية أو الجلد اللامع، رعاية خاصة وإخفاء. غالبًا ما تكون العديد من العيوب ناتجة عن أنواع البشرة العشبية والمختلطة التي تنتج الزهم الزائد، وهو واقي طبيعي للجلد قد يكون أيضًا سببًا لهذه المشاكل الجلدية. قد تتأثر هذه العوامل الأخيرة أيضًا بعوامل أخرى، مثل التغيرات الهرمونية أو الجينات أو الإجهاد أو فترة الإرهاق.

كيف نحصل على بشرة نقية وتمنع ظهور العيوب؟

لشد المسام ، وإزالة اللمعان من الجلد ومنع ظهور البثور والرؤوس السوداء، من المهم معرفة كيفية تنظيم الزهم. هذه إيماءات بسيطة تتيح لك الحصول على بشرة متساوية وتقليل شيخوخة الخلايا. تتمثل الخطوة الأولى في تكييف علاجاتنا مثل وضع هلام رغوي أو ترطيب أو تقشير أو علاج مضاد للتجاعيد. حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية والتعرض لأشعة الشمس أمر ضروري أيضًا للحفاظ على نضارتها، إن اتباع نظام غذائي متوازن غني بالفواكه والخضروات، والنشاط البدني المنتظم، وشرب ما لا يقل عن 1.5 لتر من الماء يوميًا، كلها أمور ضرورية لصحة جيدة. يؤدي تناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة إلى جعل بشرتك أكثر إشراقًا وإشراقًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام تقشير الأواني الفخارية لإنشاء قناع تنقية منزلي طبيعي. تمكّنك هذه الطقوس من الحصول على بشرة ناعمة خالية من الشوائب خالية من العيوب.

كيف أصنع ماسك قشر البطاطس؟

يوصى باستخدام هذا ماسك بشكل خاص إذا كان لديك عيوب صباغية أو جلد غير نقي، مثل حب الشباب أو البقع السوداء أو المسام المتضخمة. يُنصح باستشارة طبيب أمراض جلدية إذا لم يؤد هذا العلاج إلى حل مشاكل بشرتك. سيحدد طبيب الأمراض الجلدية الأسباب الكامنة وراء مشاكلك ويدير أفضل مسار لك.

من أجل تحضير هذا المنزل الطقسي لبشرة صحية ، يجب عليك:

  • اولا ابدء في تقشير خمس قطع من الأرض
  • اثنين من أكواب الحليب
  • كوبان من قهوة الكركم ، وهي وجبة غنية بمضادات الأكسدة الضرورية لمنع الشيخوخة الخلوية المبكرة.

طريقة تحضير قناع قشر البطاطس

  1. الخطوة الأولى هي صب الحليب في وعاء والتي يجب أن تبقى لمدة ساعتين لتشريب المكونات النشطة بالكامل بعد ذلك ، أضيفي الزبادي واخلطيهم جيدًا حتى يصبح التحضير متجانسًا. انتظر حتى صباح اليوم التالي لخلط الكركم وتوزيعه.
  2. استخدم هذه الطقوس المضادة للشوائب عن طريق نقع قرص قطني في الخليط وتركه لمدة تصل إلى 30 دقيقة قبل شطفه بالماء الدافئ. ضع كريم مرطب للضوضاء للحصول على أفضل النتائج. يمكن أن يؤدي تطبيق هذه الرعاية حتى مرتين أسبوعيًا إلى نتائج رائعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *