ظهرت الان natega.fany.emis.gov.eg نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم 2023 الدور الاول دبلوم تجاره وصناعه وزراعه وفندقي

ظهرت الان natega.fany.emis.gov.eg نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم 2023 الدور الاول دبلوم تجاره وصناعه وزراعه وفندقي

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم 2023 على موقع بوابه التعليم الفني نتائج الدبلومات، حيث يبحث عنها ما يزيد عن 886 طالب وطالبة موزعين على 6743 لجنة امتحانية على مستوى محافظات الجمهورية، بعد أن أنهى الطلاب والطالبات أداء الاختبارات منذ ثلاثة أسابيع في الشعب الأربعة، الشعبة التجارية والزراعية والصناعية والفندقية للنظامين ثلاث وخمس سنوات، والآن خلال الوقت الراهن، توجد حالة كبيرة من الترقب والانتظار حول ظهور نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2023 الدور الاول.

نتيجه الدبلومات الفنيه بالاسم ورقم الجلوس

اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بنسبة نجاح 64.47%، وذلك بعد أن شهدت الساعات القليلة حالة من الترقب والقلق بين الطلاب وأولياء الأمور، خاصة بعد أن أُعلن أمس الثلاثاء عن قرب ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 حيث أنه ما يقارب 715 ألف و432 طالب وطالبة يبحثون عن نتيجة الدبلومات الفنية في مصر، بما في ذلك أولياء أمورهم، وذلك بعد أن تم اعتمادها بشكل رسمي من قِبل الوزير قَبل قليل.

وقد خاض عدد (715432) طالب وطالبة الامتحانات في (2542) لجنة بجميع النوعيات (صناعي، تجاري، زراعي، فندقي)، وذلك في عدد (1337) مادة امتحانية في الفترة من 27-5-2023 وحتى 8-6-2023، وقد تمت الامتحانات وفقا للخطة الموضوعة لها بصوره ميسره للطلاب الممتحنين.

تحديث: ساعات قليلة تفصل الجميع على ظهور وإعلان نتيجه الدبلومات الفنيه الدور الاول 2023 بعد أن أعلن الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة والرصد، فضلاً عن أنه يجري حاليا تحديد لوائح واسماء الطلاب الاوائل، من أجل عرضها على الدكتور طارق شوقي ويزر التربية والتعليم لاعتمادها خلال مؤتمر صحفي.

في هذا التقرير، يرصد لكم موقع ثقفني رابط بوابه التعليم الفني نتيجه الدبلومات الفنيه نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 برقم الجلوس، ننشر لكم أيضًا موعد ظهور نتيجه الدبلومات الصناعيه والصناعيه، أحدث المستجدات حول نسب النجاح الأولية وأعمال التصحيح والرصد، علاوة على تنسيق القبول في المعاهد والكليات.

رابط نتيجه الدبلومات الفنيه 2023

  • الدخول إلى موقع بوابه التعليم الفني
  • إختيار نتيجه دبلوم تجاره – نتيجه دبلوم صناعه – نتيجه دبلوم زراعه – نتيجه دبلوم فندقي من القائمة
  • إختيار عدد سنوات الدراسة نظام ثلاث أو خمس سنوات
  • النقر على زر عرض نتيجه الدبلومات الفنيه.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم 2023

أولا: اوائل شهادة دبلوم الصناعي 

حصد المركز الأول الطالب عبد الرحمن حسيني عبد الله خليل بنسبة نجاح  ٩٨.٦٥% .

وحصد المركز الأول في نظام السنوات الثلاث نوعي، الطالب إسلام عماد فتحى مشحوت صقر بنسبة نجاح ٩٩.٧٩% .

وحصدت  بنظام الثلاث سنوات صناعي، الطالبة إسراء رضا عبد الحميد رزق السيد العبد، المركز الأول أيضا بنسبة نجاح ٩٩.٢٩%.

وحصل على المركز الثاني في نظام الثلاث سنوات،  الطالب محمد نجاح عبدالله محمد بنسبة نجاح ٩٩% .

ثانيا: شهادة دبلوم زراعة 2023 :

وفي دبلوم المدارس الفنية المتقدمة الزراعية نظام الـ٥ سنوات، حصدت المركز الأول الطالبة شروق علي احمد رشدي ، بنسبة نجاح ٨٤.٦٣%.

وفي دبلوم المدارس الفنية الزراعية  نظام الـ٣ سنوات، حصد المركز الأول الطالب محمود محمد محمد النشرتي، بنسبة نجاح ٩٦.٥٥% .

وفي دبلوم المدارس الفنية الزراعية نظام الـ٣ سنوات، حصدت المركز الثاني الطالبة حبيبة صبحي أحمد محمد ، بنسبة ٩٤.٧٣%.

ثالثا: اوائل شهادة دبلوم تجارة 2023

في دبلوم المدارس الفنية التجارية نظام الـ٥ سنوات، حصلت على المركز الأول الطالبة اسراء عصام رجب عيد بنسبة نجاح ٩٨.٤٠%  .

وفي دبلوم المدارس الفنية التجارية نظام الـ٣ سنوات، حصلت على المركز الأول الطالبة إسراء ايمن ابراهيم الدالي بنسبة نجاح ٩٩.١٤%.

وفي دبلوم المدارس الفنية التجارية نظام الـ٣ سنوات، حصلت على المركز الأول مكرر الطالبة أسماء رمضان عباس بنسبة نجاح ٩٩.١٤%.

رابعا: اوائل شهادة دبلوم التعليم الفني الفندقي

حصلت على المركز الأول الطالبة أمينة محمود السيد محمد بنسبة نجاح ٩٥.٣٥%  بمدرسة طنطا .

في دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة للشؤون الفندقية والخدمات السياحية نظام الـ٣ سنوات ،  حصلت على المركز الأول الطالبة روان السيد محمد حسنين، بنسبة نجاح ٩٥.٥٣%.

في دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة للشؤون الفندقية والخدمات السياحية، نظام ال٣ سنوات ، حصلت علي المركز الثاني الطالبة بسملة اشرف حسن مهدي بنسبة نجاح بمدرسة ٩٤.٩١%.

أشار مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بداية الأسبوع المقبل عقب اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث أوضح المصدر، أن أعمال التصحيح انتهت داخل كنترولات التصحيح البالغ عددها 23 كنترول، والآن تجري أعمال الجمع والرصد تمهيداً لإعتماد نتيجه الدبلومات الفنيه بالاسم فقط، على أن يتم تحديد موعد استقبال التظلمات للطلاب الراغبيين في التظلم، على أن يتم إعلان جدول امتحانات الدور الثاني لطلاب الدبلومات الفنية من خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده شوقي.

نسب النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية – العام الماضي

نظام 5 سنوات: حضر عدد 18757 طالبا (4 شهادات) بنسبة نجاح 80.84 % بانخفاض مقداره 3.54 % عن العام السابق.
نظام 3 سنوات: حضر 662036 طالبا ( 4 شهادات ) بنسبة نجاح 69.35 % بانخفاض مقداره 0.87 % عن العام السابق.
نظام 3 سنوات – التعليم والتدريب المزدوج : حضر عدد 18792 طالبا –( 4 شهادات) بنسبة نجاح 85.02 % بانخفاض مقداره 0.44 % عن العام السابق.
نظام 3 سنوات : برامج مطورة وفق منهجية الجدارات – حضر عدد 21298 طالبا– ( 4 شهادات) بنسبة نجاح 86.36 % (لأول مرة بمشاركة ممثلي سوق العمل فى عملية التقييم).
تكنولوجيا تطبيقية نظام 3 سنوات : حضر عدد 1312 طالبا– (3 شهادات ) بنسبة نجاح 70.73%.
نظام 3 سنوات- اعداد مهنى: حضرعدد 67156 طالبا – ( 3 شهادات ) بنسبة نجاح 44.61% بزيادة مقدارها 5.11 % عن العام السابق.

قد يهمك أيضًا التعرف على كل من نتيجة الدبلوم الصناعي و نتيجة الدبلوم التجاري

موقع نتيجة الدبلومات الفنية الدور الاول 2023

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كانت قد أعلنت نتيجه دبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع للعام الدراسي الحالي 2023/2021 والتي اعتمدها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بنسبة نجاح 90% وقد بلغ عدد المتقدمين من الصم والبكم لامتحانات الدبلومات 972 طالب وطالبة هذا العام.

أكتب رقم جلوسك متبوعاً بالتخصص دبلوم تجاره – صناعه – زراعه – فنادق في التعليقات لتكون من أوائل من يحصلون على نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم 2023 الدور الاول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *