هيكون لامع باستخدام اقوى وصفة للتنظيف طريقة تنظيف سيراميك الحمام بدون مجهود

هيكون لامع باستخدام اقوى وصفة للتنظيف طريقة تنظيف سيراميك الحمام بدون مجهود

تتساءل كثيرات من النساء عن أفضل طريقة لتنظيف سيراميك الحمام والأرضيات، فمن المعروف أن بلاط السيراميك يبدو جميل جدًا، ولكن قد تشعر بعض النساء أن عملية التنظيف ليست مثالية 100%، وأصبح ذلك هو أكثر ما تتساءل عنه النساء، وتابعوا معنا في السيطرة الآية سوف نعرض لكم متابعينا الكرام أفضل طريقة لتنظيف سيراميك الحمام والمطبخ بكل سهولة.

كيفية جعل سيراميك الحمام أكثر لامعامًا

هناك عدة طرق سوف تجعل سيراميك الحمام أكثر لامعانًا، وذلك من خلال استخدام الخل أو المواد المشابهة له التي تساعد في تنظيف بلاط السيراميك في الحمام أو المطبخ بكل سهولة وتجعلها لامعة جدًا.

كما يتميز بلاط السيراميك بأنه به طبقة لامعة زجاجية، وهي ما تجعل السيراميك يبدو رائع وذات شكل جميل، ولكن هذه الطبقة يعيبها أنها غير مضادة للبقع، وعلى الرغم من ذلك إلا أن التنظيف المستمر لهذا النوع من السيراميك يعتبر هام جدًا حتى لا تتراكم أي من الأوساخ على سطح السيراميك وخاصة على سطح السيراميك الموجود في الحمام، حيث أنه يكون في أحيان كثيرة سبب مباشر في نقل بعض الأمراض إلى الأسرة بأكملها، ويمكن استخدام وصفة الخل في التنظيف من خلال مزج كمية مناسبة من الخل مع كمية مناسبة من الماء.

طريقة تنظيف سيراميك الحمام باستخدام اقوى وصفة للتنظيف

جاءت الطريقة الفعالة في تنظيف سيراميك الحمام شديد الاتساخات من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • لابد في البداية أن نقوم باحضار إناء ذات حجم كبير ونضع بداخله كمية مناسبة من الماء الساخن، حيث أن للماء الساخن دور كبير في التطهير والتنظيف، كما سوف يساعد في التخلص من جميع بقايا الدهون التي تكون عالقة بالسيراميك.
  • نقوم بعد ذلك باستخدام صودا الخبز مع الخل ونخلطهم جيدًا مع بعضهم البعض ونضيفهم إلى الماء الساخن ثم يتم استخدامه في التنظيف، حيث أن الخل له دور فعال في التعقيم.
  • نقوم بعدها باستخدام الفرشاة المخصصة لتنظيف الحمامات والأرضيات في التنظيف وهي التي تضمن إزالة جميع الاتساخات والبقع من أرضية الحمام.
  • نحرص بعد ذلك على شطف الحمام بشكل جيد من خلال استخدام الماء الفاتر وبعدها لن يوجد أي أثر لتلك الاتساخات.

نصائح عامة لتنظيف الحمام

هناك عدة نصائح هامة لابد الالتزام بها وهذه النصائح تتمثل في ضرورة شطف الحمام ببعض الماء الفاتر عقب الانتهاء من التنظيف، كذلك يفضل استخدام الصابون أو أي معطر للحصول على الرائحة المميزة، احرصي على استخدام الفرش لتنظيف أرضية الحمام بشكل جيد، وذلك في حالة إذا كانت الإتساخات شديدة الصعوبة، كما يمكنك استخدام اسفنجة ونضع عليها القليل من الكلور وتستخدم في تنظيف حوائط الحمام، وذلك للتنظيف المثالي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *