طرق هندية لتبيض الركب والكوع والإبط في يوم واحد مجربة بنتائج مذهلة تعرفي على الطرق

طرق هندية لتبيض الركب والكوع والإبط في يوم واحد مجربة بنتائج مذهلة تعرفي على الطرق

طرق تبيض الركب والكوع والإبط ، من أهم الأشياء التي تورق جميع النساء وتسبب لهم مشاكل نفسية كثيرة ويلجئون للعديد من الحلول والطرق والوصفات لحلها لتبييض هذه المناطق وخصوصاً البنات المقبلين على الزواج .

ويرجع سواد الكوعين والركب إلى مشاكل جلدية يمكن علاجها بالذهاب إلى احد الدكاترة المخصيين ويمكن أن يكون لسبب جفاف الجلد أو لسبب أخر هو تراكم الجلد الميت بسبب قلة ترطيب الجلد المستمر والتعرض لأشعة الشمس الحارقة لفترات طويلة أو استخدام بعض الأدوية أو يمكن أن يكون السبب راجع إلى عوامل وراثية .

طرق تبيض الركب والكوع في يوم واحد .

  • الطريقة الأولى : استخدام الملح وزيت الزيتون وعصير الليمون

المكونات : نص كوب سكر + ملعقة ليمون + ملعقة ملح طعام + 2 ملعقة زيت زيتون

نحضر إناء فارغ ويتم وضع كل المكونات فيه وخلطهم جيدا ونغسل الأماكن السوداء بالماء الدافئ ثم نقوم بوضع الخليط على المكان ونقوم بفردة ثم تركة لينشف لمدة ساعتين تقريباً ونقوم بفركه .

  • الطريقة الثانية

المكونات : ليمونه + ملعقة صغيرة من ماء الورد + نص كوب من السكر الخشن .

توضع المكونات في إناء ويتم خلطها جيدا حتى يكون خليط متماسك ويوضع الخليط على الأماكن الغامقة ويفرك جيدا حتى يتم إزالة الجلد الميت .

  • الطريقة الثالثة :

المكونات : فازلين طبي وملعقتين كركم مطحون .

تعتبر هذه الطريقة من أهم الطرق لتبييض الركب والكوع والأماكن الغامقة عموماً لان الكركم يستخدم في كل مستحضرات تجميل العرسان .

يخلط الكركم بالفازلين ويدهن به الركب والكوع والأماكن الغامقة ويترك لمدة نص ساعة على المكان المراد تبييضه ثم تغسل بعد ذلك بالماء ويتم استعمال هذه الطريقة لمدة أسبوع .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *