عروض جرير تقسيط jarir لفترة محدودة بخصومات الصيف الجديدة من مكتبات جرير jarirbookstore

عروض جرير تقسيط jarir لفترة محدودة بخصومات الصيف الجديدة من مكتبات جرير jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والتابلت واللابتوب نفدمها لكم بأجدد الأسعار المحدثة دائمًا لدينا، والتي تضم أقوى المعروضات الإلكترونية من ماركات متنوعة تتناسب مع رغبات كل العملاء، والتخفيضات متاحة لفترة محدودة بخصومات الصيف الجديدة التي تقدمها مكتبات جرير jarirbookstore على موقعها الرسمي بخصم حتى 33%.

عروض جرير تقسيط jarir لفترة محدودة بخصومات الصيف الجديدة من مكتبات جرير jarirbookstore

نسلط الضوء اليوم على عروض مكتبة جرير jarir bookstore التي تقدم لكم خدمة التقسيط بدون فوائد على مل المعروضات، وهذا بخصم كبير ضمن مهرجان الخصومات الصيفية التي أطلقته من خلال موقعها الرسمي لفترة محدودة تنتهي في يوم 5 يوليو 2022، حيث تحتوي الفقرات التالية على أسعار مدهشة للجوالات الذكية، وأجهزة التابلت والأيباد، واللابتوب، وجميعها متاحة للشراء الفوري والدفع بميزة تقسيط جرير المتاحة في السعودية فقط بالإتفاق مع الإدارةوفقًا للشروط والأحكام.

عروض جرير

تجدون في التالي خصم كبير على اسعار الأجهزة الالكترونية من التابلت بأنواع مختلفة منه، والتي تتبع مختلف الماركات العالمية لكبرى شركات التكنولوجيا، حيث تقدم شركة جرير للتسويق أكثر الأجهزة طلبا من الكمبيوتر المحمول والتي تضم مواصفات تقنية عالية من حيث مساحة الشاشة والرامات وذاكرة القرص الصلب، بالإضافة إلى تقنيات اللمس والتقنيات اللاسلكية.

jarirbookstore
jarirbookstore
تقسيط جرير
تقسيط جرير

jarir

  • لابتوب مايكروسوفت سيرفس لابتوب استوديو بشاشة 14.4 بوصة، الجيل الحادي عشر، بمعالج انتل كور اي 5، بسعر 7299 ريال سعودي بدلًا من 8199 ريال سعودي، بخصم 10%، بتوفير 900 ريال سعودي.
  • لابتوب اسوس فيفو بوك برو 14 بشاشة 14 بوصة، الجيل الحادي عشر، بمعالج انتل كور اي 5، بسعر 3099 ريال سعودي بدلًا من 3999 ريال سعودي، بخصم 22%، بتوفير 900 ريال سعودي.

جرير

تقدم لكم فروع جرير مول أحدث أجهزة الايباد والتابلت من أنواع مختلفة من الكمبيوتر اللوحي، والتي تشمل إصدارات حديثة لشركات لينوفو lenovo والكاتيل وابل و هواوي huawei وتي سي ال، حيث أن التابلت يعد هو الجهاز الذكي المفضل لدى شريحة كبيرة من العملاء، حيث يضم به مزايا الكمبيوتر والجوال في آن واحد.

مكتبات جرير
مكتبات جرير
jarir
jarir

jarir

  • تابلت هواوي ميت باد تي 10 اس huawei matepad t10s كمبيوتر لوحي واي فاي بشاشة 10.1 بوصة، بسعة 64 جيجابايت، مع معالج ثماني النواة، متاح باللون الأزرق بسعر 749 ريال سعودي بدلًا من 899 ريال سعودي، بخصم 16% بتوفير 150 ريال سعودي.
  • ابل ايباد برو ipad pro الجيل الخامس، كمبيوتر لوحي بشاشة 12.9 بوصة، بسعة 2 تيرابايت، مع معالج ثماني النواة، متاح باللون الرمادي بسعر 10499 ريال سعودي بدلًا من 10999 ريال سعودي، بخصم 4% بتوفير 500 ريال سعودي.

مكتبات جرير

متاح الآن على موقع جرير اون لاين الكثير من الخصومات على كل أجهزة الجوالات الءكية من جوال ايفون 13 جرير  iphone و سامسونج samsung وهواوي وشاومي وموتورولا، والأسعار نعرضها لكم كما وردت على الموقع الرسمي في المملكة العربية السعودية، حيث تختلف من حيث جودة الجوال والتقنيات المتاحة به والذاكرة ومدى جودة الشاشة.

ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير
جرير
جرير

جرير اون لاين

  • جوال ابل ايفون اس اي الإصدار 3 apple iphone se 5g بسعة 128 جيجابايت، متاح منه لون سماء الليل بسعر 2199 ريال سعودي بدل من 2299 ريال سعودي، بخصم 4%، وتوفير مبلغ 100 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جالكسي ايه 53 samsung galaxy a53 5g بسعة 256 جيجابايت مع 8 جيجابايت رام، متاح منه اللون الأسود بسعر 1699 ريال سعودي بدل من 1799 ريال سعودي، بخصم 5%، وتوفير مبلغ 100 ريال سعودي.

قدمنا لكم اليوم أحدث تخفيضات جرير المتاحة على الموقع الرسمي، والتي شملت أسعار الأجهزة الإلكترونية من اللابتوب والتابلت والجوال، وهي متاحة لفترة محدودة، وتابعونا للمزيد من الأخبار عن سوق الأجهزة السعودي من خلال موقعنا الرسمي.

وسنتابع معكم قريبًا سرد تفاصيل مختلف الخدمات التي تقدمها مكتبة جرير السعودية للعملاء والمستخدمين بعد البيع، حيث يوجد لديها باقات للصيانة، وباقات للضمان، كما يوجد خدمات خاصة بالتوصيل والتركيب، هذا بالطبع بجانب خدمة التقسيط التي تصل مدتها إلى 12 شهر، كل عذا يمكنكم الوصول إليه من خلال الضغط على زر المتابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *