تقسيط أجهزة ايفون من stc واستعلام عن الأهلية

تقسيط أجهزة ايفون من stc واستعلام عن الأهلية

تقسيط أجهزة ايفون من stc هي وسيلة من وسائل التقسيط المريح في المملكة العربية السعودية، فتقدم الشركة أقساط جوالات ايفون بقيمة أقل من الجهات الأخرى التي تقدم نفس الحل، كما أنه يتوقع البعض أن توفر الشركة حلول تقسيط ايفون 14 برو ماكس ولكن بعد أن تقوم الشركة بالانتهاء من تصنيعه وتقديمه إلى الأسواق، ومن ثم يتم البدء في حجز الجوال، وسوف نجيب على سؤال كيف اطلب جوال من stc في السعودية للحصول على ايفون 13 stc أقساط.

تقسيط أجهزة ايفون من stc

الإصدار الأخيرة من شركة أبل من أجهزة الأيفون هو جهاز ايفون 13 برو ماكس أو الإصدارات من نفس الفئة باختلاف مساحات التخزين، ويمكن تقسيط أجهزة ايفون من stc من خلال التعرف على برامج التقسيط المتوفرة حاليًا، ومن بينها برنامج الأقساط الشهرية للأجهزة الذكية.

إذا أن ذلك البرنامج ينسدل منه عدد من القوائم منها برنامج 25 والذي يتوفر لفترة عقد تبدأ من عام إلى عام ونص وحتى عامين كاملين، أما عن قيمة الدفعات الشهرية التي يتم سدادها إلى الشركة عن طريق وسائل الدفع الإلكتروني أو غيرها من الوسائل فهي بقيمة 28.75 ريال سعودي.

وفيما يخص أقصى قيمة للبرنامج فهي لصالح برنامج 250، والذي يتوفر لفترات التعاقد التي تبدأ أيضًا من عام وإلى عامين، وبقيمة دفعات شهرية تصل إلى 287.50 ريال سعودي، وهذه البرامج متاحة لباقات مفوتر 3 وأيضًا 4 لبعض البرامج.

شروط ايفون 13 stc أقساط

أما من أجل الحصول على ايفون 13 من الاتصالات السعودية بنظام التقسيط عن طريق جهات تمويل أخرى، مثل كوارا للتمويل يحتاج إلى مجموعة من الشروط وهذه الشروط يستطيع العميل معرفتها باتباع ما يلي من خطوات:

  • الانتقال إلى رابط STC السعودية.
  • على العميل النقر على الأجهزة للدخول إلى برامج التقسيط.
  • ثم ينتقل إلى كوارا للتمويل.
  • يتعرف العميل في هذا الوقت على شروط الأهلية من خلال الجدول الذي قامت الشركة بوضعه.
  • هذه الشروط تُطبق على كافة الفئات سواء الموظف بمؤسسة حكومية أو مؤسسة خاصة، كما أن المقيم منحته الشركة فرصة تقسيط جوال من stc في السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *