نادي الأرسنال: أرسين فينجر يتغنى بمستوى النني ولاكازيت بعد تألقهم في مباراة ويست بروميتش

نادي الأرسنال: أرسين فينجر يتغنى بمستوى النني ولاكازيت بعد تألقهم في مباراة ويست بروميتش

نادي الأرسنال .. بعد تقديمهم مباراة رائعة ومساهمتهم في فوز فريقهم على ويست بروميتش ألبيون في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال يتغنى بأداء لاعبنا المصري محمد النني، ولاكازيت.

وقال فينجر في تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الننى قدم أداءً مميزًا، وأضاف: النني لعب ضد كولن ثم في كأس الرابطة وذلك يؤكد أنه  لاعب جيد وأكتسب مزيد من الثقة.. وأنه سيلعب في المباريات المقبلة.

كما أعرب فينجر عن سعادته البالغة بالأداء الرائع الذي يقدمه لاكازيت مع أرسنال وصرح بأنه إضافة قوية للفريق وأنه سعيد بتأثيره الملحوظ في تطور أداء الفريق

وسجل لاكازيت هدفي فوز الأرسنال على ويست بروميتش ألبيون في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، وبذلك يتصدر لاكازيت قائمة هدافي الأرسنال للموسم الحالي بإحرازه لأربعة أهداف، كما أصبح أول لاعب في الأرسنال يسجل في ثلاث مبارايات متتالية على أرضه منذ عام 1988.

على صعيد آخر، صرح أرسين فينجر للموقع الرسمي لنادي الأرسنال أن اللاعب المنضم حديثاً لصفوف الفريق ألكسندر لاكازيت، لا يسجل الأهداف فحسب، بل يساعد الفريق ككل على بناء الهجمات بمهارة وسرعة عالية، وأنه قوي بدنياً ويجيد الإلتحامات، وأضاف أيضاً أنه سريع التأقلم مع الأجواء الجديدة.

وضعية نادي الأرسنال في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وبفوز الأرسنال أمس على ويست بروميتش إرتفع رصيده للنقطة العاشرة يحتل بهم المركز السابع بعد إنتهاء الجولة السادسة من المسابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *