[Link] نتائج الثانوية العامة 2022 الامارات sso.moe.gov.ae

[Link] نتائج الثانوية العامة 2022 الامارات sso.moe.gov.ae

هنا نتابع معكم نتائج الثانوية العامة 2022 في دولة الامارات، والتي أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي التابعة لوزارة التربية والتعليم لدولة الامارات العربية المتحدة عن الموعد النزول الخاص بها وبخصوص أيضا الصفوف الدراسية الأخرى، حيث ستنزل النتيجة الخاصة بطلاب الصف الثاني عشر في تمام يوم 29 يونيو 2022، وهذا حسب البيان الرسمي الذي تم الإعلان عنه في منشور المؤسسة على تويتر، وسنتابع معكم في هذا المقال بشكل مفصل عن كيفية استخراجها عبر الرابط الرسمي وعبر المنهل، حيث زاد البحث علي الإعلان في اليومين الماضيين.

نتائج الثانوية العامة 2022

نتائج الثانوية العامة 2022

وقد أعلنت الوزارة بخصوص نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثالث للعام 2022، والتي ستظهر في خلال الفترة من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا، يوجد آلاف الأبناء والبنات وأسرهم ينتظرون، وكما نعلم فإن العمليات تتم في الإمارات بشكل إلكتروني، وهذا ما يجعل استخراج نتيجة الطالب تكون أسهل بشكل كبير دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة.

وتم الإعلان من قبل المؤسسة الإمارتية للتعليم عن موعد ظهور النتائج الخاصة بالطلاب في المدرارس الخاصة والحكومية، وهذا كما جاء في التغريدة التالية، والتي تم ذكر فيها المواعيد، وستظهر الخاصة بالثانوية العامة بيوم الأربعاء، وهو اليوم في الدقائق التالية.

ويترقب الآلاف من الطلبة وأولياء أمورهم الدرجات الخاصة بهم، حيث إن كل درجة وخاصة في مواد المجموعة A ستكون فارقة في شهادة الطلاب في الأيام المقبلة، والتي من المقرر أن يبدأ فيها تقديم الطلاب للجامعات سواء الحكومية أو الخاصة، حيث إنها أهمهم في الثانوي، وسيتم التويزع وستعلنها المؤسسة في الدقائق القادمة، ويمكن الآن حسب الوقت الذي تقرأ فيه.

موقع نتائج الطلاب

ويمكن للطالب والطالبة في خلال هذه الساعات الوصول إلى النتائج الخاصة بهم، وهذا من خلال طريقة موقع وزارة التعليم sso.moe.gov.ae، وهذا ما سيمكنكم فعله عبر اتباع الخطوات التالية لمعرفة النتيجة النهائية للطلاب بالثاني عشر لنهائية الفصل الدراسي الثالث 2022، والتي ستنشر للجميع بالارسم ورقم الهوية الرقمية.

  • اذهب إلى رابط الموقع عبر الرابط الرسمي sso.moe.gov.ae.
  • يقوم الطالب بالضغط على رقم الهوية الرقمية.
  • ثم يدخل الطالب رقم الهوية الخاصة به.
  • سينتقل إلى صفحة بها بيانات الطالب ( الاسم، رقم الجلوس، الصف).
  • ثم يضغط على book grade.
  • بعد اضغط عليها سيمكن لك الحصول على نتيجة الطالب الخاصة بهذا العام الدراسي، والتي صدرت اليوم.

أسماء الأوائل

وقد تم الإعلان عن أسماء الأوائل في الدولة منذ ساعات، وسوف نذكر أسمائهم في هذا المقال، وهم كالآتي:

  • محمد ابراهيم جمال المنصوري.
  • على حسن عيدروس الحبشي.
  • محمد عبيد محمد بن احمد الطنيجي.

وقد حصلوا على المركز الأول في المسارات الخاصة بهم، برنامج العلوم المتقدمة، والمسار المتقدم، والمسار العام على الترتيب.

هذا كان مقالنا عن نتيجة نهاية العام الدراسي الحالي، وقد تابعنا معكم خطوات الوصول لها، وكما عرفنا معكم الأوائل لعام 2022 بالإمارات، وقد تعرفنا معكم أيضا على طلب مساعدة مالية من الشيخ بن زايد، فتابعوا معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *