الاستعلام عن نتائج نور Noor.moe.gov.sa برقم الهوية مبروك للناجحين

الاستعلام عن نتائج نور Noor.moe.gov.sa برقم الهوية مبروك للناجحين

الاستعلام عن نتائج نور برقم الهوية من المواضيع التي عليها بحث وإقبال شديد منذ عدة أيام هي كيفية الحصول على نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثالث عبر نظام نور بواسطة رقم الهوية الوطنية الشخصية لولي أمر الطالب لعام 1443هـ الجاري، حيث أن نظام نور هو أحد الأنظمة الإلكترونية الخاصة بمرحلتي التعليم الروضة والابتدائية في المملكة العربية السعودية والتي يمكنك الحصول على نتائج الطلاب منها والتي من المتوقع أن تظهر اليوم الخميس 30 يونيو 2022م الموافق 1 ذي الحجة 1443هـ.

طريقة وخطوات الاستعلام عن نتائج نور برقم الهوية

يمكنكم الحصول على نتائج جميع صفوف المرحلة الابتدائية عبر نظام نور الإلكتروني عبر اتباع الخطوات التالية:-

  • قم بالدخول على الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بنظام نور التعليمي السعودي من خلال الرابط الخاص به. noor.moe.gov.sa
  • انقر على أيقونة “تسجيل الدخول” واكتب اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك في حقولهم الخاصة بهم.
  • في حالة أنه ليس لديك حساب على المنصة قم بعمل حساب جديد واكتب كل بياناتك وبيانات طفلك بشكل صحيح.
  • بعد تسجيل الدخول على الموقع اكتب اسم الطالب الذي تريد الاستعلام عن نتيجته في الحقل الخاص بالاسم ويجب أن تكتب اسمه رباعيًا.
  • اختر الخانة الخاصة بتقارير الطلاب وبعدها قم بالنقر على أيقونة “نتائج الفصل الدراسي الثالث 1443هـ” وانقر بعدها على أيقونة “عرض النتيجة”.
  • بمجرد الضغط على أيقونة “عرض النتيجة” ستجد أمامك كل البيانات الخاصة بالنتيجة وذلك في حالة ظهور النتيجة بشكل فعلي على الموقع.

موعد نتيجة الصف الثالث الابتدائي عبر نظام نور 1443هـ

قامت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية بالتأكيد على أنه سيتم ظهور نتيجة الصف الثالث الابتدائي في يوم الخميس الموافق الأول من ذي الحجة 1443هـ أي الذي يوافق في التاريخ الميلادي الثلاثين من شهر يونيو 2022م، ولكن لم يتم ظهور النتيجة حتى الآن وسيتم الكشف عنها بعد ساعات قليلة وفقًا لما كشفت عنه الوزارة، والنتيجة سيتم عرضها على موقع الوزارة الإلكتروني وعلى منصة “نظام نور” الإلكتروني ويتم الآن التجهيز لرفعها على جميع المواقع الخاصة بالمرحلة التعليمية الابتدائية داخل السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *