أخبار السعودية الآن.. موقع التواصل الاجتماعي تويتر يتضاعف مساحة التغريدات عليه إلى 280 حرفاً

أخبار السعودية الآن.. موقع التواصل الاجتماعي تويتر يتضاعف مساحة التغريدات عليه إلى 280 حرفاً

أخبار السعودية الآن ,قام موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر بتقديم وإصدار القرار الخاص بمضاعفة وزيادة عدد الحروف التي توجد في الكثير من التغريدة الواحدة والتي توجد لبعض المستخدمين، ويتم تقديم العديد من الحوف الخاصة وتم أختيار الجديد حتي تصل إلى 280 حرفاً في تغريدة جميع الحروف ماعدا الحروف اليابانية والكورية والصينية.

تويتر يضاعف مساحة التغريدات عليه إلى 280 حرفاً

وان تويتر يعتبر من أشهر المواقع الإلكترونية الحالية والتي يتم تقديم عليها الكثير من التغريدات الخاصة في العديد من البلاد العربية، ويتم تقديم على موقع تويتر الكثير من الأخبار المتعددة والتي توجد لدي الكثير من الأشخاص بشكل دائم، كما انه يتم العمل على وجود كافة العناصر التي يتم انتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تويتر يضاعف مساحة التغريدات عليه

والجدير بالذكر أيضاً ان موقع التواصل الاجتماعي تويتر يعتبر من أهم الخطوات الخاصة والتي يحبه جميع المغردين، وأيضاً تم تقديمه من أجل حرية التعبير عن أراء جميع المستخدمين والتعبير عن نفسهم من خلال تقديم الكثير من التغريدات، وأيضاً وجود العديد من الهشتاجات الشهيرة التي يتم البحث عنها عبر تويتر.

ويذكر أنه أيضاً يتم تقلص العديد من العوائق التي توجد أمام العديد من الشركات الخاصة بزيادة العديد من الأعداد، وأيضاً التقديم المستمر لجميع المستخدمين عبر السنوات الأخيرة والتي تتواجد وتنتشر من بين جميع الأشياء الأخرى، ويتم العمل على وجودها وانتشارها من بين الكثير من المواقع الاليكترونية المنتشرة في العديد من البلاد العربية.

ويتم التوقيع المستمر للعديد من الخبراء وان هذا يتم التغيير الخاص والسعي وراء النزاع الخاص على تويتر، وهو من المواقع التي تقدم وتوقع الكثير من الآراء واللحظة التي يتم الاشتهار بها من خلال الكثير من النجوم والرياضة والساسة وتقديم جميع الآراء التي يشتهر بها جميع الأشخاص.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *