رد فعل لطيفة الشعلان عضو الشوري السعودي بعد سمعها لموافقة الملك سلمان بقيادة المرأة للسيارة

رد فعل لطيفة الشعلان عضو الشوري السعودي بعد سمعها لموافقة الملك سلمان بقيادة المرأة للسيارة

تعتبر لطيفة الشعلان من اهم النساء السعوديات وهي عضو الشوري السعودي والتي قامت بتقديم الطلب إلى الملك سلمان عبد العزيز للسماح للمرأة بقيادة السيارة، وأيضاً أتت الكثير من ردود الأفعال المنتشرة محلياً وعالمياً ويتم تقديمها من بين العديد من الأشياء والعناصر المختلفة، وهي من أهم القرارات التاريخية التي تم تقديمها.

لطيفة الشعلان تبكي لموافقة خادم الحرمين الشريفين بقيادة السيارة

ويذكر أيضاً انه الملك سلمان بن عبد العزيز قدم العديد من الأشياء المختلفة التي تساعد على قدوم الفرحة والسرور لجميع نساء المملكة، وأيضاً تم تقديم الكثير من الدعوي الخاصة بشأن تلك القرار والتي تم تقديمها من جميع النساء السعوديات والتي على رأسهم لطيفة الشعلان وتم الموافقة على هذا القرار.

لطيفة الشعلان تبكي على الهواء بعد الموافقة بقيادة المرأة للسيارة

وانه وجد العديد من الأشياء الخاصة بالقرار السامي التي سمح للمرأة بقيادة السيارة والتأييد الشعبي لهذا القرار، وانه وجد العديد من الأهمية البالغة وانتصار المرأة السعودية من خلال تقديم العديد من القرارات الخاصة بقيادة السيارة، وهذا ما بحثت عنه العديد من النساء في الكثير من الأنحاء بالمملكة العربية السعودية.

ومن الجدير بالذكر أيضاً ان الدكتورة لطيفة شعلان أكدت ان هذا القرار هو تاريخي وان السماح للمرأة بقيادة السيارة من أهم القرارات الاستثنائية التي تم اتخاذها، وأكدت أثناء مداخلة هاتفية وبكائها على الهواء أنها تشعر بالفرحة الغامرة لانها عانت كثيراً من تقديم العديد من الاقتراحات الخاصة بقيادة المرأة السعودية للسيارة.

وان النساء في السعودية لقوا الكثير من المضايقات الخاصة بهم وزيادة نسبة التحرش والصعوبات التي يجدوها من السائقين، لذلك فهي أكدت على انه لابد من إصدار هذا القرار بشكل سريع ولكنه يتم التطبيق الخاص له خلال 10 أشهر من الآن حتي يتم تجهيز الرخص والطرق الخاصة بالنساء والتوعية بمخاطر الطريق للحفاظ على سلامتها وسلامة الآخرين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *