موريباك نتائج كونكور 2022 mauribac في موريتانيا لمعرفة لوائح مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية

موريباك نتائج كونكور 2022 mauribac في موريتانيا لمعرفة لوائح مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية

موريباك نتائج كونكور 2022 mauribac  ، أعلنت وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي عن امتحانات دخول السنة الأولى إعدادية في موريتانيا 2022 عبر موقع  موريباك كونكور اليوم الخميس الثلاثون من شهر يونيو الحالي. وحاليا يشهد محرك بحث جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي العالمية في الموريتانيا عمليات بحث رهيبة عن كيفية الاستعلام عن نتائج مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية التي طال انتظارها كثيرا، حيث وفرت وزارة التهذيب الوطني موقع المسابقات في موريتانيا 2022 والذي يمكن من خلاله لولي الطالب معرفة نتائج امتحان كونكور بكل سهولة وبشكل إلكتروني دون عناء التنقل إلى المدارس للاطلاع على القوائم الاسمية للناجحين، وبدورنا نحن في موقع ثقفني الإخباري سنبين لكم الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها استخراج أرقام ولوائح المترشحين كونكور 2022

موريباك نتائج كونكور 2022 mauribac

كما كان متوقعا أعلن عبر موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي dec education gov mr والموقع الرسمي لنتائج لوائح مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية في موريتانيا موريباك mauribac concours عن نتائج كونكور 2022 في كل من ولاية نواكشوط الشمالية، نواكشوط الغربية، نواكشوط الجنوبية، الحوض الشرقي، الحوض الغربي، لعصابة، كوركول، لبراكنه، ترارزه، آدرار، داخلت نواذيبو، تكانت، كيدي ماغا، تيرس الزمور، انشيري، الولايات الداخلية وجميع الولايات الأخرى.

نتائج كونكور 2022 موريتانيا

علاوة على ذلك، ننشر لكم من خلال موقع ثقفني الإخباري الروابط الرسمي للاستعلام عن لوائح كونكور 2022 التي تم الإعلان عنها اليوم على الساعة التاسعة مساء بتوقيت موريتانيا، حيث كشفت مصادر صحفية موريتانية أن سبب تأخر نتائج شهادة ختم الدروس الابتدائية كونكور 2022 يعود للاجتماع المخصص لدراسة نسبة النجاح في كل ولاية موريتانيا والذي انتهى اليوم في وقت متأخر وللحصول على نتائج دخول سنة أولي إعدادية ما عليكم سوى تطبيق الخطوات التالية:

  • أولا يجب على الولي الدخول على موقع وزارة التهذيب الوطني  dec education gov mr
  • بعدها من الواجهة الرئيسية للموقع  أنقر مباشرة على نتائج امتحانات دخول السنة الأولى إعدادية 2022
  • ثم يجب على التلميذ أو الولي اختيار الولاية التي يتبع لها
  • ثم تحديد اسم المقاطعة التي ينتمي إليها التلميذ حاليا
  • ك>لك اختيار المدرسة التي يدرس فيها الطالب
  • في الأخير انقر على علامة بحث ستظهر نتيجة لوائح المترشحين كونكور 2022.

استخراج نتائج موريباك كونكور 2022

كما أكدت الوزارة أنه يمكن لجميع الطلاب في مختلف الولايات الموريتانيا معرفة الدرجات المتحصل عليها في امتحان مسابقة ختم الدروس الإعدادية. وذلك بطريقة بسيطة وهي موقع موريباك كونكور 2022. واتباع بعض الخطوات البسيطة والتي جاءت مبينة على النحو التالي:

  • في المرحلة الأولى يجب على ولي الطالب الدخول على رابط موقع موريباك للاستعلام عن نتائج كونكور https://www.mauribac.com/
  • ثانيا: إدراج كافة البيانات المطلوبة منك مع مراعاة الدقة في الكتابة.  ومن ضمنها:  كتابة الرقم السري الخاص بالطالب، كلمة المرور. ورقم المقعد الخاص بالتلميذ.
  • ثالثا وأخيرا النقر بشكل مباشر على مربع عرض النتائج وبذلك تحصل على نتيجة امتحان كونكور بشكل مفصل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *