350 ألف .. هنا تفاصيل عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول هنا مدة العقد وشروط صلاح الجديدة

350 ألف .. هنا تفاصيل عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول هنا مدة العقد وشروط صلاح الجديدة

أعلنت شبكة سكاي البريطانية عن وصول النجم المصري ونادي ليفربول، إلي أتفاق بشأن عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول ومدة العقد، وأكدت الشبكة عن توقيع نجم ليفربول على عقد جديد مع ليفربول وصفته بأنه الأعلى في تاريخ ليفربول، ولم يعلن النادي على موقعه الرسمي عن القيمة الرسمية للعقد، ولكن هناك تسريب يشير إلي أن القيمة تذيد عن 350 ألف جنيه أسترليني في الأسبوع، وهو ما أقنع نجم ليفربول بالتوقيع على العقد الجديد، وهناك عدة مميزات في العقد للنجم المصري.

كان نجم منتخب مصر قد أنظم إلي ليفربول في صيف 2017، ومنذ ذالك التاريخ واللاعب يقدم مستويات رائعة مع ليفربول، وحقق بطولة الدوري الإنجليزي بعد غياب طويل عن ليفربول، وكذالك حصل على بطولة دوري أبطال أوروبا، واللاعب يعتبر من أفضل لاعبي العالم في الوقت الراهن، وتم ترشيحه للكرة الذهبية في أخر 3 سنوات باستمرار.

يأتي تجديد عقد محمد صلاح قبل بداية فترة الاستعداد للموسم الجديد، حتى يكون اللاعب في قمة تركيزه مع الفريق لحصد المزيد من الألقاب في الموسم القادم.

تفاصيل عقد محمد صلاح الجديد

  1. مدة العقد 3 سنوات حتى نهاية موسم 2025.
  2. القيمة المالية الرسمية لم تحدد ولكن تشير التقارير أنها أكبر من 350 ألف أسترليني في الأسبوع.
  3. هناك مميزات كثيرة لمحمد صلاح في العقد منها مكافأة في حالة تحقيق البطولات والحصول على هداف الدوري.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول

  1. الحصول على الحذاء الذهبي 3 مرات أعوام ” 2017، 2018، 2022″.
  2. الفوز باللقب الدوري الإنجليزي موسم 2020،2019″.
  3. سجل محمد صلاح طوال مسيرته مع ليفربول 156 هدف في 254 مباراة، صنع 63 هدف.

تصريح يورجن كلوب عن تمديد عقد صلاح

أعلن المدير الفني لليفربول عن سعادته بتمديد صلاح مع ليفربول، نظراً لاعتماد المدير الفني الألماني على صلاح بصفته اللاعب الأهم لليفربول في السنوات الماضية، وقال يرجن ” أنا مسرور حقاً حقاً سعيد للغاية أنه أفضل قرار لنا وأفضل قرار له، أعتقد أنه ينتمي إلينا، هذا هو ناديه الآن”.

عقد محمد صلاح الجديد 2025

أصبح تفاصيل عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول هو الترند نمبر وان في جميع محركات البحث، نظراً لقيمة اللاعب العالمية الذي يعد من أهم لاعبي العالم في الوقت الراهن، والكلام الكثير الذي تردد عن الخلافات بين اللاعب ونادية وعن قرب رحيله سواء إلي ريال مدريد أو برشلونة، ليأتي إعلان التجديد ليسدل الستار عن الحديث عن رحيل الملك عن الليفر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *