أنت ناجح… نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023 عموم المحافظات حسب الاسم الرباعي

أنت ناجح… نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023 عموم المحافظات حسب الاسم الرباعي

نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023 بعد أن انتهت المديرية العامة للتقويم والامتحانات تصحيح الدفاتر الإمتحانية للمواد الدراسية لكافة المواد باستثناء مادة الفيزياء والتي لم يكتمل تصحيحها بشكل كامل، على أن يتم الانتهاء منها خلال ساعات، تمهيداً لإعلان نتائج الثالث المتوسط نتائجنا هذا الأسبوع قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

تم إعلان نسب النجاح منذ قليل في نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023 حيث أبلغت وزارة التربية العراقية وذلك قبيل إعلان نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول بكور اليوم الخميس الموافق 7-7-2023 عن نسب النجاح في مختلف المواد، الفيزياء بلغت 92% والكيمياء 91% واللغة الإنجليزية بلغت فيها نسبة النجاح 86% وكذلك الفرنسية 89% وكلها أعلى مع العام الماضي.

https://youtu.be/FskLkO_J5Nc

نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023

تم التأكيد على إعلان نتائج ثالث متوسط 2023 الدور الاول في – واسط – اربيل – الأنبار – كربلاء – الكرخ – الرصافة – القادسية – المثنى وعموم المحافظات بشكل إلكتروني فور اعتمادها من جانب وزير التربية والتعليم، فضلاً عن توفيرها في المدارس بعدها بيوم واحد.

ما زال موقعكم موقع ثقفني يرصد ويتابع كل ما يخص من أخبار ومعلومات عن نتائج ثالث متوسط 2023 العراق الدور الاول، بعد أن اكتملت الصورة وأصبحت واضحة، عقب أن أكدت وزارة التربية العراقية عن نشر نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023 حسب الرقم الامتحاني والاسم خلال ساعات وقبل عيد الاضحى خصوصًا قبل نهاية هذا الأسبوع الجاري.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الاول

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الاول بالرقم الامتحاني إما من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية الرابط الرسمي على أن يتم توفير روابط بديلة، أو عن طريق موقع نتائجنا المعروف بشبكة ملازمنا، أو موقع ناجح وموقع النجاح، بالإضافة إلى موقعنا ثقفني.

إليكم هذه الخطوات المباشرة للاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023 العراق الدور الاول فور صدورها:-

  • الدخول على موقع وزارة التربية العراقية
  • إدخال الرقم الامتحاني وإختيار المحافظة من القائمة
  • النقر على زر عرض النتائج
  • سوف يتم توفير رابط بديل في حالة تعطل السيرفر بسبب الضغط أثناء ظهور النتائج.

نتائج الثالث المتوسط الدور الاول 2023 – متابعة لحظية

نتائج الثالث متوسط نتائجنا – متابعة لحظية

كما يمكنك كتابة تعليق يحتوي بيانات اللجنة الامتحانية خاصتك في تعليق وسوف تصلك نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023 من ثقفني فور صدورها.

ثقفني يتمنّى لكم كل النجاح والتوفيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *