الخدمة المدنية تعلن تأجيل إعلان الوظائف الإدارية لمنح الجهات الحكومية مزيداً من الوقت

الخدمة المدنية تعلن تأجيل إعلان الوظائف الإدارية لمنح الجهات الحكومية مزيداً من الوقت

أعلنت وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية، عن تأجيل إعلان الوظائف الإدارية، أو الإعلان الخاص بالوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، وكان حمد المنيف، المتحدث الرسمي باسم الوزارة عن تأجيل إعلان الوظائف، وذلك استجابةً لبعض الجهات الحكومية لمنحها مزيداً من الوقت لحصر الوظائف المطلوبة.

الخدمة المدنية تعلن تأجيل الوظائف الإدارية

الجدير بالذكر أن الوظائف الإدارية المذكورة، كان من المقرر أن يتم الإعلان يوم الخميس الـ 14 من شهر سبتمبر عام 2017، بحسب الجدولة الزمنية المعمول بها لخطة الإعلانات الوظيفية.

حمد المنيف
حمد المنيف

وكان حمد المنيف أعلن في وقت سابق، أن التأجيل جاء بسبب التعارض مع الوظائف المشمولة في لائحة الوظائف التعليمية، وأكد المتحدث باسم الوزارة في تصريحات صحفية، أن التأجيل كان رغبةً من الوزارة في إتاحة  الوقت للجهات الحكومية.

يذكر أن وزارة الخدمة المدنية كانت قد أعلنت في وقت سابق، عن بدء استقبال طلبات الرجال على الوظائف التعليمية من خلال نظام جدارة، على موقع الوزارة

الخدمة المدنية
الخدمة المدنية

ردود أفعال غاضبة حول إعلان الخدمة المدنية

استقبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر التأجيل بغضب شديد، حيث أن هذا الإعلان كان ينتظره الكثير ممن ينتظرون إعلان الوظائف الإدارية

حساب المواطن.. كل ما تريد معرفته عن البرنامج، الفئات المستحقة ،موعد الصرف وطريقة التسجيل

الجوازات السعودية: طريقة تحويل هوية زائر إلى مقيم

الجدير بالذكر أن هذا ليس التأجيل الأول لإعلان الوظائف، حيث تم تأجيل الإعلان للمرة الأولى قبل أسبوعين من الآن.

يذكر أن وزارة الخدمة المدنية، قد أعلنت الأربعاء الماضي عن أسماء المرشحين للتعين بالوظائف التعليمية، ودعت 18 من المرشحين لمطابقة البيانات الخاصة بهم تمهيداً للتعين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *