تطويل الأظافر في يومين فقط والحقي نفسك قبل العيد لإطلالة مميزة

تطويل الأظافر في يومين فقط والحقي نفسك قبل العيد لإطلالة مميزة

هل تحلمين بالحصول على أظافر طويلة؟ إن الكثير من السيدات يعانون من الأظافر الضعيفة التي لاتنمو أبداً، وتوجد عدة أسباب لعدم النمو، لابد من معرفتها، هذه بعض الأسباب الشائعة التي يجب عليك اتباعها إذا كنت تريد أن تنمو أظافرك بشكل أسرع، أبرزها قضم الأظافر، هل أنت تقومين بقضم أظافر أصابعك عند الشعور بالقلق؟ هذا هو الوقت المناسب لإخبارك بالتوقف تمامًا عن هذه العادة، إذا كنت تريد أن تنمو أظافرك بشكل أسرع ، فأنت بحاجة إلى التوقف عن قضمها، بالإضافة إلى أنه ضار بالصحة بصفة عامة.

وصفات طبيعية من أجل تطويل الأظافر

الليمون، غني بفيتامين C ، وهو مفيد للنمو الصحي للأظافر والشعر، مع الاستخدام المنتظم لليمون على الأظافر ، يمكنك أيضًا التخلص من البقع  التي قد تصيب أظافرك ، حيث أن الليمون غني بخصائص التبييض.

طريقة الاستخدام

افركي شريحة من الليمون على أصابعك وأظافرك لمدة 5 دقائق ثم اشطفيها بالماء الدافئ، وكرري ذلك كل يوم، ولكن يجب التنويه أنه يجب أن يمتنع أصحاب الجلد الحساس عن هذه الوصفة.

زيت جوز الهند

من المعروف أن زيت جوز الهند، غني بفيتامين E ومضادات الأكسدة ، زيت جوز الهند يعطي الترطيب المطلوب للأظافر والشعر، كما أن زيت جوز الهند شديد النفاذية ، مما يجعل قوامه سهل الامتصاص، كونه عاملًا مضادًا للأكسدة ، فإن زيت جوز الهند يمنع أيضًا العدوى الفطرية والبكتيرية.

طريقة الاستخدام

قومي بتسخين كمية من زيت جوز الهند البكر الممتاز في وعاء، وقومي بتدليكه في أظافرك وأصابعك، التدليك بحركات دائرية، سيساعد ذلك في تنشيط الدورة الدموية ، مما يعزز نمو الأظافر، يتم استخدامه كل ليلة قبل النوم.

بعض النصائح للعناية بالأظافر

عصير برتقال

البرتقال ، مثل الليمون ، هو أيضًا مصدر كبير لفيتامين سي وحمض الفوليك ، مما يساعد في إنتاج الكولاجين، حيث أن الكولاجين عامل مهم يساعد في نمو الأظافر ويزيد من حيويتها، كما أن الخصائص المضادة للأكسدة للبرتقال تمنع أي عدوى.

طريقة الاستخدام

خذ بعض عصير البرتقال في وعاء وانقع أظافرك لمدة 10 دقائق، ثم اشطفيه بالماء الدافئ ورطبيه بشكل فعال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *