رابط اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 زراعي صناعي وتجاري جميع المحافظات nategafany.emis.gov.eg

رابط اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 زراعي صناعي وتجاري جميع المحافظات nategafany.emis.gov.eg

سيطرت نتيجة الدبلومات الفنية 2022 على عمليات البحث على جوجل وفيسبوك في مصر في جميع المحافظات ، حيث ينتشر القلق بين الطلاب وأولياء الأمور من تأخر ظهور نتيجة الدبلوم 2022، لكل الأقسام زراعي وفندقي وتجاري وصناعي، وقد أكملت الدبلومات امتحاناتهم الخاصة لكل منهم قبل أيام قليلة، حيث أفادت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية أن عدد الطلاب الذين اجتازوا امتحانات الفصل الثاني للدبلوم الفني في الأقسام المختلفة (صناعي – زراعي – فندقي – تجاري) يبلغ قرابة 830 ألف طالب و 753 طالبًا في جمهورية مصر العربية.

 

يتم الان عمليات التحقق من نتائج الدبلومات الفنية والمراجعة المستمرة ورصد درجات الطلاب قبل أن يتم الإعلان النهائي عن نتائج اطلاب لدبلوم الفني لعام 2022، حيث سيتم الانتهاء من تجميع نتيجة الدبلوم الفني لعام 2022 في جميع التخصصات (الصناعة- زراعي – ضيافة – تجاري) في نظام الثلاث وخمس سنوات ، والتعليم بعد ادراج السنوات الفنية الأولى 2022. الدكتور محمد مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني يعرض النتائج 2022 الدبلومات الفنية للدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم ويتم الإعلان عن طلاب الشهادات الرسمية كطلاب متميزين.

اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، سيتم اعلانها قريباً، وأنتصحيح امتحانات الدبلوم الفني 2022 لا يزال جاريًا، وسيتمكن أولياء الأمور من الحصول على نتائجهم بأرقام مقاعدهم في حال الكشف عنها، لأبنائهم الطلاب والطالبات نظاحيث حرص المسؤولين عن تطبيق الاجراءات الاحترازية أثناء سير امتحانات الدبلوم الفني لحماية الطلاب وتسهيل الامتحانات، جدير بالذكر أنه تتزايد في هذه اللحظات عمليات البحث من جميع الطلاب والطالبات عن الرابط الذي يمكن من خلاله الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022، حيث كانت قد أكدت وزارة التربية والتعليم الفني أنه من المقرر ان يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية  وذلك خلال الساعات، وذلك كما أكد الدكتور / طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

استخراج نتيجة الدبلومات الفنية

أعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج الدبلوم الفني 2022 رسميًا. يمكن للطلاب الحصول على شهادة الدبلوم الفني عبر الإنترنت باتباع الخطوات أدناه:

  • هذه نتيجة شهادة الدبلوم الفني 2022. أولاً ، قم بتسجيل الدخول من خلال بوابة التعليم الفني.
  • ثم انقر فوق استعلام نتائج الجولة الأولى
  • واختر القسم الذي تريده – صناعي أو زراعي أو فندقي أو تجاري.
  • ثم حدد المحافظة التي تنتمي إليها واحفظ بيانات المدرسة المسجلة.
  • ثم أدخل البيانات الشخصية المطلوبة من قبل إدارة المدرسة (المحافظة ، رقم المقعد والفصل).
  • أخيرًا ، انقر فوق عرض النتيجة

جدير بالذكر أنه قد خاض طلاب الدبلوم الفني 2022 ،الامتحانات في تخصصات طلاب الثانوي الفني قسم تجارة وزراعة وصناعة وكذلك القسم الفندقي خلال الفترة من السبت 28 مايو واستمرت حتى الخميس 9 يونيو حيث كانت الامتحانات قد استمرت على مدار أسبوعين في نظام الثلاث سنوات ونظام الدبلوم الفني خمس سنوات وذلك علي مستوي كافة المحافظات بدأت الامتحانات للطلاب في البرامج المهنية لمدة 3 سنوات في المدارس الحكومية ، تليها المواد المتخصصة. نظام الثلاث سنوات يضم عشرات التخصصات المختلفة في كل المدارس الفنية.

تم اعلان نتائج الدبلومات

أشاد الدكتور طارق شوقي بنجاح التعليم الفني بالانجازات التي قامت الوزارة بتحقيقها في مجال التعليم الفني، والتي تقوم بتنفيذها وزارة التعليم وذلك منذ أن بدأ عام 2018، والمدارس الجديدة التي تم انشاؤها في الكثير من محافظات مصر لمجالات جديدة في التكنولوجيا وغير من العلوم الحديثة، وفرصة للكثير من طلاب الاعدادية الذين يرغبون بالالتحاق بمدارس اخري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *