هوندا اكورد 2024 الجيل الرابع الجديدة كليًا مواصفات قياسية وسعر خيالي

هوندا اكورد 2024 الجيل الرابع الجديدة كليًا مواصفات قياسية وسعر خيالي

هوندا اكورد هي سيارة مفضلة لدى العديد من عشاق السيارات اليابانية. هذه السيارة تثير إعجاب الجميع بمقصورتها الداخلية الفسيحة. وجودة التصميم التي لا تشوبها شائبة. الآن يبدو أن أكورد الجديدة كليًا في طريقها، على الأرجح لعام 2024. وخلال الصور المسربة يمكننا أن نرى أن اكورد 2024 سترتدي تصميمًا خارجيًا أكثر سلاسة. مع مصابيح أمامية أرق ومجموعة مصابيح خلفية بعرض السيارة بالكامل. من المتوقع أن تصبح مجموعة نقل الحركة الهجينة جزءًا أكثر أهمية من تشكيلة أكورد لهذا الجيل الجديد. ولكن من غير المرجح أن تكون الخيار الوحيد.

مواصفات هوندا اكورد 2024

من المتوقع أن تكون أكورد 2023 هي آخر نسخة من الجيل الحالي. ومن المحتمل أن تكون محركات البنزين الحالية ذات الشاحن التوربيني 1.5 و 2.0 لتر متاحة أيضًا في الطراز الجديد. لم يتم رصد أي تفاصيل داخلية حتى الآن. ولكن إذا كانت طرازات Civic و CR-V و HR-V التي أعيد تصميمها مؤخرًا من بين التصميمات الداخلية الفريدة. فمن المتوقع أن يكون تصميم أكورد من الداخل مشابهًا للوحة القيادة في هذه الطرازات الجديدة. والتي تتميز بشكل أساسي بشاشة المعلومات والترفيه.

سعر اكورد 2024

لم يتم الإفصاح بشكل رسمي عن سعر اكورد 2024. لكنه أعلى بالطبع من سعر اكورد 2021، ولن يتم معرفة السعر إلا بعد الظهور الرسمي للسيارة. والذي يمكن أن يحدث بحلول نهاية عام 2022 أو في وقت مبكر من بداية عام 2023. لكن بشكل تقديري يمكن القول إن هوندا اكورد LX ستأتي في حدود 28 ألف دولار أي ما يعادل 105 آلاف ريال. أما اكورد هايبرد Hybrid فتأتي بسعر 30 ألف دولار أي ما يعادل 112 ألف ريال. ومن المتوقع أن يكون سعر اكورد سبورت في حدود 32 ألف دولار، أي ما يعادل 120 ألف ريال. بينما يصل سعر أعلى فئة في اكورد Touring 2024 فيصل إلى 40 ألف دولار أي ما يعادل 150 ألف ريال. مع التأكيد على أن هذه الأسعار تقديرية بناء على سعر اكورد في الأسواق العالمية.

الأداء والكفاءة في استهلاك الوقود

ستظل هناك بعض المعلومات في حالة غموض مثل الكفاءة في استهلاك الوقود والأداء داخل المدينة وخارجها. إضافة إلى وسائل الراحة والترفيه ووسائل الأمان. ونظام المعلومات والضمان وتغطية الصيانة وغيرها.

منافسو هوندا اكورد

هناك العديد من منافسي اكورد لعل من أبرزهم، كيا K5 ونيسان ألتيما وتويوتا كامري. والملاحظة الأساسية أن العديد من المنافسين بدأوا يتجهون نحو خيار الدفع الرباعي. ولا يبدو أن اكورد سوف تحذو نفس الحذو خلال السنوات القليلة المقبلة على الأقل. كما أنه من المحتمل أن يتم تزويد أكورد بشكل مستمر بناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *