“مُـحَـدث” .. تردد قناة الحج – ليبك اللهم لبيك السعودية الجديد 2022 على قمر نايل سات و عرب سات

“مُـحَـدث” .. تردد قناة الحج – ليبك اللهم لبيك السعودية الجديد 2022 على قمر نايل سات و عرب سات

تردد قناة الحج  و تردد قناة تلبية الحج السعودية الجديد 2022 على قمر النايل سات. نرصده لكم في هذا المقال من خلال موقعنا “ثقفني”. حيث يعتبر تردد قناة الحج 2022 نايل سات من الترددات التي يهتم الكثير في الوقت الحالي بمعرفتها سواء كانوا في المملكة العربية السعودية أو في مختلف الدول العربية. وذلك تزامنًا مع  حلول شهر ذي الحجة المبارك وقُرب قدوم عيد الاضحى ووقفة عرفات. وتجدر الإشارة إلى أن أول أيام العيد الأضحى يهل على الأمة الإسلامية هذا العام في يوم السبت القادم والذي يوافق يوم التاسع من شهر يوليو 2022. والموافق هجريًا يوم العاشر من شهر ذي الحجة 1443. وفيما يلي نتناول معكم تردد قناة الحج و تردد قناة لبيك اللهم لبيك .

تردد قناة الحج

تردد قناة الحج وقناة لبيك اللهم لبيك يعد من الترددات المهمة خلال شهر ذي الحجة. وذلك لكونها تعرض طوال الشهر مناسك المسلمين خلال أداء فريضة الحج في بيت الله الحرام بمكة المكرمة والمدينة في المملكة العربية السعودية. وذلك على مدار 24 ساعة دون انقطاع. ولهذا الأمر لاقت قناة الحج اهتمامًا كبيرًا من الأشخاص في مختلف البلدان العربية والعالم الإسلامي. 

حيث يبحث الكثير من الأشخاص في الآونة الحالية عن تردد قناة الحج السعودية بالإضافة إلى تردد قناة تلبية الحج و قناة لبيك اللهم لبيك. وهم من أبرز القنوات العارضة لمشاعر الحج في الموسم الحالي 2022 – 1443. وفي العادة تقدم قناة الحج في غير ذي الحجة إذاعة القرآن الكريم على مدار اليوم. ولكن مع قدوم العشر الأوائل من ذي الحجة وبدء توافد ضيوف الرحمن على المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج تنقل القناة أحداث هذا الحدث الإسلامي العظيم على مدار 24 ساعة مباشرة.

تردد قناة تلبية الحج

تخصص تردد قناة تلبية الحج بعرض تفاصيل هذه الأيام المباركة تزامنًا مع بدء شهر ذي الحجة. فهى تشارك مع مشاهدي شاشات التلفاز في كل مكان مناسك الحج في المشاعر المقدسة. والتي يستقبلها المشاهدون بفرحة عامة وتشعرهم بأنهم موجودين في هذه المناطق الشريفة.

تردد قناة الحج السعودية 2022 نايل سات 

نستعرض معكم في  الحدول التالي تردد قناة الحج السعودية 2022 على قمر نايل سات. والتي تأتي ضمن قائمة القنوات السعودية التي تعرض مناسك الحج طوال اليوم. والتردد هو .

القمر الصناعي 

نايل سات

التردد

10922 (V)
معدل الترميز

27500

الاستقطاب 

عمودي

معامل تصحيح الخطأ 

3/4

تردد قناة الحج 2022 على قمر عرب سات

ونتناول معكم في الجدول التالي تردد قناة الحج 2022 على القمر الصناعي عرب سات. والذي يعمل بجودة بث عالية HD. دون تشويش أو تقطيع في البث أو الإرسال.

القمر الصناعي 

عرب سات

التردد

12015 (V)
معدل الترميز

27500

الاستقطاب 

عمودي
معامل تصحيح الخطأ 

3/4

الجودة

HD

تردد قناة لبيك اللهم لبيك

قناة لبيك اللهم لبيك. هى قناة متخصصة في بث مناسك الحج بشكل مباشر من الحرم المكي. وأطلقت إدارة القناة هذا الإسم بناء على صيغة تكبيرات الحج. إضافة إلى ذلك من المقرر أن تنقل القناة خطبة يوم عرفة وكافة الصلوات التي يؤديها حجاج بيت الله الحرام في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية.

ونتابع معكم في الآتي تردد قناة لبيك اللهم لبيك. والتي تعرض أيضًا شعائر مناسك الحج ووقفة عرفات وأيام النحر. من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي 

هوت بيرد

التردد

12654 (H)
معدل الترميز

27500

الاستقطاب 

أفقي
معامل تصحيح الخطأ 

5/6

الجودة

HD

تردد قناة السعودية قرآن الناقلة لمناسك الحج

قناة السعودية قرآن تعد ضمن قائمة القنوات الناقلة لمناسك وشعائر الحج في موسمه الحالي 1443. كما أنه من المقرر أن تنقل القناة أيضًا شعائر يوم عرفة الذي يبعث البهجة والسكينة في قلوب الحجاج والمشاهدين. وفيما يلي ننقل لكم تردد قناة الحج السعودية قرآن.

  • القمر الصناعي : نايل سات 
  • التردد : 11488
  • معدل الترميز : 27500 
  • الإستقطاب : أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6

وفي نهاية موضوعنا نكون قد تعرفنا على تفاصيل تردد قناة الحج وأيضًا تردد قناة تلبية الحج. بالإضافة إلى ذلك قدمنا لكم تردد قناة لبيك اللهم لبيك. وكل هذه القنوات تنقل مشاعر الحج في المملكة العربية السعودية بشكل مباشر على مدار 24 ساعة دون انقطاع. وذلك من خلال ترددات القناة على قمر نايل سات وعرب سات وهوت بيرد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *