رابط سريع” نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم عبر موقع بوابة التعليم الفني nategafany

رابط سريع” نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم عبر موقع بوابة التعليم الفني nategafany

نتيجة الدبلومات الفنية وزارة التربية والتعليم ببرقم الجلوس 2022 ، في هذا المقال نرفق لكم رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس حيث يمكنك من خلاله الحصول على نتيجة الدبلوم الفني التجاري والصناعي والزراعي عبر بوابة التعليم الفني فور ظهورها، حيث تتزايد الآن عمليات البحث على الانترنت في مصر عن نتيجة الدبلومات الفنية وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن النتيجة قد أوشكت على الظهور.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

الجدير بالذكر أن الرالط المرفق في هذا المقال هو رابط مباشر مقدم من موقع وزارة التربية والتعليم التعليم الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الصناعي والزراعي والتجاري، هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أن عمليات التصحيح لأوراق امتحانات الطلاب في الدبلومات الفنية قد انتهت منذ وقتٍ قريب، وجاري الآن الانتهاء من عمليات تجميع ورصد الدرجات لاتمام درجات اعتماد النتيجة واعلانها من خلال الموقع الرسمي وذلك من خلال مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم، ونشرح اليكم في السطور التالية طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس عبر موقع التعليم الفني.

  • 1- الدخول على رابط بوابة التعليم الفني.
  • 2- الضغط على ايقونة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 .
  • 3- تحديد الشعبة الخاصة بالطالب” زراعي- فندقي- تجاري- صناعي”.
  • 4- اختيار المحافظة التي تقيم بها.
  • 5- قم بإدخال بيانات المدرسة وتحديد الإدارة التعليمية.
  • 6- قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بك.
  • 7 – قم بالضغط على تيقونة استعلام ثم تظهر النتيجة أمامك.

نتيجة الدبلومات الفنية وزارة التربية والتعليم بالإسم

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم وكانت تعليمات وزير التربية والتعليم واضحة لجميع القائمين على عمليات التصحيح ورصد وتجميع الدرجات أن يتحروا الدقة في تصحيح الأوراق، بحيث يأخذ كل طالب حقه في الدرجات حسب مستواه، وأن يتم التقييم على أعلى مستوى ليتم الحصول على الدرجات التي تحدد مستوى الطالب وذلك في جميع المراحل التعليمية وليس بالنسبة للتعليم الفني فقط.

كما أعطى الوزير التربية والتعليم تعليمات باستخدام نظام التعليم الجديد والمستخدم أول مره هذا العام مع طلاب الثانوية من أجل ضمان القضاء على عمليات الغش بشكل نهائي وتحديد مستوى الطالب بشكل دقيق في المرحلة القادمة من التعليم الثانوي العام و الفني.

وبحسب تصريح الوزارة فإنه من المتوقع أن يتم اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 في الأيام الأولى من شهر يوليو القادم، أي بعد أيام قليلة من الآن، ويمنكم الحصول على النتيجة فور ظهورها على موقع الوزارة من خلال هذا الرابط المباشر نتيجة الدبلومات الفنية .

طهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 علي موقع الرسمي للتعليم الفني ويمنكم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط، وهذا ما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني بأن سيتم يوم الثلاثاء غداً فتح التقديم علي تظلمات نتيجة الدبلومات الفنية 2022 وصرحت بأن التظلم للمادة الواحدة 100 جنيها فقط، ويتم إتاحة التقديم غلي تظلمات الدبلومات الفنية الي 15 يوما فقط، وفي حال رفع الدرجات يسترد الطالب المبلغ المدفوع، ونشرح اليكم الان طريقة تقديم تظلمات الدبلومات الفنية :

  • الذهاب الي الإدارة التعليمية التابع له وتحديد المواد التي يريد التظلم من نتيجتها.
  • يحصل الطالب علي موعد للإطلاع علي ورقة الإجابة الخاص به.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *